-A +A
«عكاظ» (سنغافورة)

استقبل دولة رئيس وزراء جمهورية سنغافورة السيد لي هسين لونغ، وزير الخارجية صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم (الخميس)، خلال زيارة سموه الرسمية إلى العاصمة سنغافورة.

ونقل وزير الخارجية خلال الاستقبال، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، لدولة رئيس الوزراء ولحكومة وشعب سنغافورة، فيما حمله دولته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية.

واستعرض الجانبان خلال الاستقبال العلاقات بين المملكة وسنغافورة، وفرص تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات كافة، إضافة إلى بحث أبرز القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون الثنائي، وكل ما من شأنه دعم الأمن والسلم الدوليين.

وتناول الجانبان أبرز فرص التعاون بين البلدين في ضوء رؤية المملكة 2030، وأهمية نقلها إلى آفاق أرحب، وأهمية زيادة التعاون الاقتصادي بين البلدين وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين في البلدين بما ينعكس على تنمية وازدهار الشعبين والبلدين.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية سنغافورة عبدالله بن محمد الماضي.