-A +A
«عكاظ» (جدة)

رفع أمراء المناطق، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتمنى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، من الله أن يعيد هذه المناسبة العظيمة على قيادة المملكة والمواطنين والمقيمين وتجاوزنا الظروف الراهنة التي يمر بها العالم جراء جائحة فايروس كورونا المستجد.

وسأل الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بالصحة والعافية وأن يُديم على بلادنا الغالية أمنها وأمانها.

من جانبه، قال أمير تبوك الأمير فهد بن سلطان: «يشرفني أن أرفع لكم باسمي وبالأصالة عن أهالي المنطقة أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى القدير أن يمدكم بموفور الصحة والعافية وأن يديم على بلادنا نعمة أمنها واستقرارها في ظل قيادتكم الحكيمة».

وبدوره، قال أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر: «يسرني ويشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي منطقة جازان، أن نرفع لمقامكم أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلًا الله – عز وجل – أن يعيده عليكم أعواماً عديدة، وأنتم متمتعون بالصحة والعافية، وأن يبقيكم ذخرًا للوطن وعونًا للإسلام والمسلمين، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والرخاء والاستقرار وأن يزيل هذه الغمة عن بلادنا في ظل توجيهاتكم وقيادتكم الحكيمة وعن كافة بلاد المسلمين والعالم أجمع بإذن الله، وأن يحفظكم ويرعاكم».

وسأل أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر الله سبحانه وتعالى أن يعيده على بلادنا وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات ويعين الجميع على صيامه وقيامه وأن يرفع عنا الوباء ويديم علينا الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة.

وقال أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف: «يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن أبنائكم أهالي المنطقة الشرقية، أن أرفع لمقامكم الكريم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، الذي يحل هذا العام وأنتم تقودون جهوداً حثيثة لحماية الإنسان، وسخرتم بحكمتكم الثاقبة وبصيرتكم النيرة كل الجهود من أجل تحقيق الأمن الصحي والرخاء الاقتصادي لبلادنا، فأسأل الله أن يوفقكم، ويكلل جهودكم بالنجاح، وأن يتقبل من مقامكم الكريم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذا الشهر الفضيل عليكم وعلى بلادنا وهي تنعم بالأمن والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة، وأن يديمكم سيدي رائداً للنهضة، وعزاً وسنداً لبلادنا وللعالمين العربي والإسلامي».

وقال أمير نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد: يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم باسم أبنائكم أهالي منطقة نجران، وباسمي، عظيم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، سائلين الله أن يمدكم بطول العمر، ويسبغ عليكم نعمه ظاهرة وباطنة، وأن يديمكم عزًّا وذخرًا للوطن وللعالم الإسلامي.

ودعا الأمير جلوي بن عبدالعزيز أن يعيد هذه المناسبة على الوطن والمواطن عزًا ونصرًا وتمكينًا في ظل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وقال أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل: أسال الله أن يديم على بلادنا نعمه الظاهرة والباطنة، وأن يحفظ لنا قادتنا وولاة أمرنا، وأن يعيد هذه المناسبة على الوطن والمواطن عزًا ونصرًا وتمكينًا في ظل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

ونوه بالجهود التي تبذلها الجهات المعنية والاستعدادات المتخذة لخدمة المواطنين والمقيمين، في هذا الظرف الاستثنائي الدقيق.

وقال إن المواطن يملك من الوعي ما جعل من العمل وفق الإجراءات الاحترازية أمراً ميسراً، مما حقق بفضل لله أفضل النتائج.

من جانبه، قال أمير الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود: «نزف التهنئة بالشهر الكريم للقيادة ولوطننا رمز العطاء وللمواطنين والمقيمين في الباحة وكافة المناطق»، وسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الشعب السعودي والأمة الإسلامية باليمن والخير والمسرات.

وقال أمير المدينة الأمير فيصل بن سلمان: «أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولي عز وجل أن يتقبل من مقامكم الكريم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذا الشهر الكريم عليكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية لتواصلوا مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي».

وقال أمير حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد: «يسرني باسمي واسم أبناء المنطقة أن أرفع لمقامكم التبريكات والتهاني بحلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من مقامكم الكريم الصيام والقيام وأنتم بأتم صحة وعافية وأن يحفظكم ويرعاكم، وأن يُنعم على الوطن بانقشاع غُمّة فايروس كورونا ويدفع عنه الوباء والبلاء وأن يجعله شهر خير وبركة على الأمتين العربية والإسلامية».

فيما سأل أمير الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، المولى عزَّ وجلَّ أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهم يرفلون بموفور الصحة والعافية وينعمون برغد العيش، وأن يديم على المملكة الغالية أرض الحرمين الشريفين وقِبلة المسلمين نعمة الأمن والأمان والمزيد من الخير والرخاء في ظل قيادة الحكومة الرشيدة.

ودعا أمير الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية، وأن يجعل ما قدم للإسلام والمسلمين وللوطن وأبنائه في ميزان حسناته، وأن يوفق ولي العهد لكل خير، وأن يعين الجميع على الصيام والقيام، ويعيد هذه المناسبة على قيادتنا وبلادنا وجميع بلاد المسلمين بالخير والبركات.