-A +A
خالد آل مريّح (أبها)

أكد أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، أن المنطقة بحاجة إلى خطط عمرانية مدروسة تهتم بالمشاريع النموذجية المختلفة ما بين الطرق والحدائق والمراكز الحضرية.

وخلال رعايته لأعمال ورشة العمل الدولية للحدائق والطرق النموذجية التي نظمتها أمانة منطقة عسير ليومين ضمن مبادرة تحسين المشهد الحضري، شدد الأمير تركي بن طلال على أن التقصير في الجودة من العاملين في القطاع العام غير مقبول.

وأضاف: "يجب على الجميع تنفيذ الخطط التي تنتج عن الورش بالطريقة المطلوبة، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان".

وأشار أمير منطقة عسير إلى أنه لن يقبل أي خلل في التصميم أو الإشراف أو التنفيذ، مشيداً بدور أمانة المنطقة التي تقوم بجهد مميز في هذا الاتجاه.

وأوضح أن ما عرض في الورشة من مشاريع متنوعة سيتم مراجعتها ومتابعتها بدقة، موجهاً رؤساء البلديات برفض تنفيذ أحد نماذج المشاريع كونه يعتبر هدراً للمال والجهد.

من جانبه، بيَّن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، أنه تم تشكيل لجنة من أفضل الخبراء المختصين في العالم لتحكيم 20 مشروعاً لطرق وحدائق نموذجية، على أن يتم استبعاد أي مشروع لا تجيزه لجنة التحكيم.