-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، وعددا من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض ولي العهد خلال اجتماعه أمس (السبت) في الرياض، مع عمران خان العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وأوجه التعاون المشترك.

حضر الاجتماع وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف المالكي.

من جهة أخرى، بعث ولي العهد برقيتي تهنئة لكل من عبدالمجيد تبون بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الجزائر، وبوريس جونسون رئيس الوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية بمناسبة فوز حزبه في الانتخابات العامة في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.

وأعرب الأمير محمد بن سلمان عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح لهما، ولشعبي الجزائر الشقيق، والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الصديق، المزيد من التقدم والرقي.