-A +A
محمد العمودي (بيشة) bloala_mo@
أكدت جامعة بيشة أن التحقيق في حادثة «بلاش دلع» التي تفوهت بها إدارية في أعقاب إصابة طالبتين في كلية الآداب والإدارة إثر سقوط نافذة زجاجية عليهما الأحد الماضي يتطلب وجود المصابتين.

وأوضح المتحدث باسم الجامعة الدكتور محمد آل عجيم أن الجامعة لا تزال تحقق في الحادثة، وفي انتظار التأكد من الملابسات، التي تكتمل بحضور الطالبتين، لافتا إلى أن التواصل مع المسؤولات في الكلية خارج وقت الدوام صعب للغاية.


وكانت طالبتان من كلية الآداب والإدارة في الجامعة أصيبتا حين انهارت عليهما نافذة في الفناء عقب فراغهما من محاضرتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى بواسطة سائق حافلة الجامعة.

واتهم شقيق إحداهما إدارية في الجامعة بأنها طالبت شقيقته بالنهوض لحظة الحادثة، والتوجه إلى القاعة، وهي تردد: «بلاش دلع ما فيكم إلا العافية».

من جانبهن، دعا عدد من الطالبات في الكلية إلى الاهتمام بكل ما يخدمهن داخل الحرم الجامعي، خصوصا صيانة المبنى سواء الأبواب أو النوافذ والتمديدات الكهربائية والسباكة وأيضا النظافة.

وأكدن لـ«عكاظ» أن الوضع الحالي لا يطاق ولا يحتمل، مشيرات إلى أن المصعد على سبيل المثال معطل في أغلب الأوقات، وسبق أن أغلق وداخله بعض الطالبات، ولم يتم إخراجهن إلا عن طريق الدفاع المدني، كما أن فناء الجامعة مليء بالحشرات والزواحف والأفاعي.