-A +A
واس (اديس ابابا)
سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم 100 طن من التمور هدية المملكة إلى جمهورية أثيوبيا، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أثيوبيا عبدالله بن فالح العرجاني ، ومندوبي وزارة المالية ، ورئيس الإدارة الوطنية لمخاطر الكوارث بحكومة جمهورية أثيوبيا ميتيكو كاسا.

ووقع الجانب الأثيوبي مذكرة تسلم الشحنة من فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في العاصمة اديس ابابا. وتأتي هذه المساعدات ضمن الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم الدول الشقيقة والصديقة.


كما سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم 200 طن من التمور هدية المملكة إلى جمهورية نيجيريا، بحضور القائم بأعمال سفارة المملكة في أبوجا الدكتور يحيي بن علي مغرم ، ومندوبي وزارة المالية، وممثلي الحكومة النيجيرية .

ووقعت وزيرة الخارجية النيجيرية عائشة إبراهيم وزيري إبراهيم في مقر الوزارة مذكرة تسلم الشحنة من فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في العاصمة أبوجا.

وتأتي هذه المساعدات ضمن الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم الدول الشقيقة والصديقة.