-A +A
محمد الكادومي (جازان) mohm88777@
انتقد مدير الشؤون الصحية في منطقة جازان الدكتور عائض الشهراني، دور وسائل الإعلام المختلفة؛ كونها أظهرت صحة جازان بالمستوى غير المقبول، مؤكدا أن مستوى الخدمات الطبية في المنطقة أفضل من المناطق الأخرى.

ووعد بإنجاز مستشفى جازان العام خلال 12 شهرا، بعد أن تسلمته الشركة لإعادة تأهيله من جديد بإزالة جميع أجزائه من الداخل، لأنها غير مجدية وتمثل خطرا على المرضى مستقبلاً.


وكشف سحب المبالغ المالية لمستشفى القطاع الجنوبي، وتواصل الأعمال الإنشائية في مستشفيي الدرب والعارضة، إضافة لافتتاح 12 مركزا صحيا في عدد من المحافظات.

جاء ذلك في حفلة اختتام فعاليات ملتقى مبادرة من أجل جازان، والتي أقيمت مساء أمس الأول على مسرح مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان.

واستعرض الملتقى عددا من المشاريع الصحية المتعثرة والمسحوبة من المقاولين يتصدرها مستشفى جازان التخصصي والنساء والولادة وجازان العام المحترق والتي ستنجز نسبة منها بنهاية العام القادم.

وبحث مبادرات صحة جازان لمواكبة إستراتيجية التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 ومبادرات تطوير الخدمات الصحية في المنطقة، وعرضا لبعض المشاريع التي يجري تنفيذها حاليا، وتطوير وتحسين ورفع كفاءة الخدمات الصحية بالمنطقة.