-A +A
«عكاظ» (الرياض)

الرشيد: ميزة المنتجات وقوعها بمنطقة المدينة المنورة وجهة الاستثمار البعيد المدى والعوائد المالية الكبيرة



حددت شركة إتقان العقارية موعد مزاد جواهر المدينة المنورة العلني لبيع 5 منتجات عقارية، 3 مشاريع فنادق وأرضين مميزة بمنطقة المدينة المنورة، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصر الخميس 9/7/1443، الموافق 10/2/222، بقاعة طيبة بفندق لي مريديان المدينة، حيث تعد المنتجات العقارية فرصة كبيرة للمستثمرين في طيبة الطيبة وجهة الاستثمار الطويلة المدى عالميًا.

وبهذه المناسبة، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية عبدالعزيز بن فهد الرشيد أن شروط دخول المزاد هي: الحضور الشخصي للمشتري أو وكيله، وإحضار شيك مصدق باسم شركة إتقان العقارية بمبلغ 500.000 ريال عن كل عقار، مشيراً إلى أن الشيك يعتبر جزءاً من قيمة العقار لمن يرسو عليه المزاد ولا يحق له استرداده، ويسترجع الشيك في حال عدم رسو المزاد على المتقدم مباشرة، فيما يكون السعي بنسبة (2.5%) على المشتري، ويحرر بشيك مستقل من قبل المشتري.

وأضاف: حضور المزايدين سيكون مباشرة بفروع الشركة بمدينتي جدة والرياض، كما هيأت الشركة كافة الوسائل لمشاركة المزايدين عن بُعد عبر برنامج «ZOOM» في إطار حرص الشركة على تمكين المستثمرين من المشاركة بالمزاد عبر التقنيات مواكبة لرؤية المملكة 2030.

وبين «الرشيد» أن المنتجات العقارية الخمسة هي: منتجع لؤلؤة ينبع الذي يقع على مساحة تقدر بأكثر من 51 ألف متر، ويحوي 244 جناحا متوسطا و36 جناحا ملكيا، ومطاعم، وقاعات، وناديا صحيا وشاليهات خاصة. ويتوسط مدينة ينبع البحر وارتباطه بالطرق الرئيسية وقربه من مركز التسوق ووسط المدينة.

وأشار «الرشيد» إلى أن المنتج الثاني هو فندق برج البستان طيبة، من أشهر فنادق المدينة المنورة يقع في المنطقة المركزية ويبعد عن الحرم دقيقتين سيرًا على الأقدام، ويتكون من برج 15 دورا، ويحوي 170 وحدة سكنية ومحلات تجارية و4 مصاعد، ما يجعله وجهة الاستثمار المثالية التي لا يخسر من اقتنصها.

أما المنتج الثالث فهو فندق أرجوان الذهبي ويقع في المنطقة المركزية ويبعد عن الحرم النبوي خمس دقائق سيرًا على الأقدام ويتألف من 14 دورا و3 واجهات تمنحه إطلالة خلابة ويحوي 300 وحدة سكنية و8 محلات تجارية و6 مصاعد ومواقف سيارات نموذجية، ويتميز بطرازه المعماري الحديث.

وبين «الرشيد» أن المنتجين الرابع والخامس هما أرضا الدائري الثاني والثالث اللتان تتميزان بموقعهما المتميز وتعدد قنوات الاستثمار فيهما وقربهما من المناطق الحيوية والخدمات اللوجستية وتعدد استخدامهما ما بين سكني وتجاري وإمكانية إقامة مشاريع عليها (بوليفار ومراكز وأبراج تجارية).

ونوه «الرشيد» بأن منطقة المدينة المنورة تعد وجهة استثمارية قوية بما تمتلك من مقومات من أهمها شرف المكان وندرة المعروض من المنتجات العقارية لاسيما في المنطقة المركزية التي يقصدها ملايين الزوار على مدار العام، مؤكداً أن المملكة وبفضل رؤية 2030 فتحت الآفاق أمام الزوار ما يشكل دعما كبيرا لقطاع الاستثمار العقاري بمنطقتي مكة والمدينة وجهة السياحة الدينية.

ودعا رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية في ختام تصريحه المطورين والمستثمرين والمواطنين الراغبين في المشاركة بالمزاد العلني للمنتجات العقارية المميزة بطيبة الطيبة في حال وجود أي استفسارات بالتواصل مع الشركة عبر الموقع الإلكتروني أو بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم (920001019)، (0550052000)، أو الجوال (0550053000)، أو بالتواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.