المنطقة المخصصة للبيع في المزاد العلني. (أدير)
المنطقة المخصصة للبيع في المزاد العلني. (أدير)
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
تطرح شركة «أدير العقارية» الأربعاء 25 أغسطس 2021م، مشروع «أرجوان رد سي» للبيع في مزاد علني يُقام في قاعة ليلتي بمدينة جدة، يمتلك المشروع الذي يمتد على مساحة تبلغ 281836 متراً مربعاً، العديد من عوامل الجذب التي تجعل منه فرصة استثمارية استثنائية، فهو يتميز بموقعه الاستراتيجي الفريد في حي الشاطئ؛ أحد أهم أحياء شمال جدة الفاخرة، مقابلاً للواجهة البحرية، وملاصقاً لمجمع رد سي مول الذي يعتبر من أكبر وأشهر المجمعات التجارية في عروس البحر الأحمر. ويتوسط مشروع «أرجوان» طريق الملك عبدالعزيز، أحد شرايين مدينة جدة الرئيسية من الجهة الشرقية، وطريق الأمير فيصل بن فهد من الجهة الغربية، ما يساهم في ربط أرض المشروع بمختلف أحياء شمال جدة، ويوفر وصولاً سهلاً إلى قلب المدينة، ما يجعل منه مكاناً مثالياً لإقامة المشاريع العقارية والتجارية.

ويتميز مشروع «أرجوان» بموقع مميز ومساحة شاسعة، تجعل منه فرصة مميزة للمستثمرين والمطورين العقاريين، ويتيح المشروع إمكانية بناء المجمعات السكنية والتجارية والفندقية، لاسيما أن منطقة شمال جدة تعتبر من أرقى المناطق السكنية والتجارية والاستثمارية بمدينة جدة. وأشار رئيس أدير العقارية متعب آل سعد إلى أن مشروع «أرجوان» يعتبر من أهم المشاريع العقارية الواعدة والطموحة في مدينة جدة نظراً للمقومات النوعية المميزة التي يتمتع بها، وموقعه الاستراتيجي الفريد في قلب حي الشاطئ الفاخر الذي يوفر أسلوب حياة جاذباً لرجال الأعمال والأثرياء ونخبة المجتمع للتملك أو الاستثمار العقاري فيه، وبالتالي يعتبر المشروع فرصة حقيقية لكل من يرغب بالاستثمار العقاري الناجح في مدينة جدة.


يذكر أن مشروع «أرجوان» يعتبر أحد أهم عقارات شركة «سعودي أوجيه» المحدودة، التي تقوم شركة «أدير العقارية» بتسويقها وبيعها بشكل حصري.