عائلة نانسي عجرم.. واللص القتيل
عائلة نانسي عجرم.. واللص القتيل
-A +A
«عكاظ» (بيروت) okaz_online@
كشف غابي جرمانوس محامي المغنية اللبنانية نانسي عجرم حقيقة الرواية الصادمة التي تداولتها مواقع التواصل في حادثة مقتل لص بمنزلها، والتي ادعى فيها خال القتيل أن السارق محمد الموسى كان يعمل لدى زوجها فادي الهاشم، وأن له مستحقات مالية كانت بحوزة أحد الحراس العاملين في الفيلا، إذ قال في تصريحات صحفية أمس: «لم يكن السارق يعمل لدى العائلة كما ادعى أهله، نافيا أي معرفة مسبقة بالقتيل»، وذلك لحسم ما أثير حول تورط زوج نانسي بجريمة قتل.

ودلل جرمانوس على حسن نية فادي بأنه لجأ للقضاء وسلم نفسه، وهو في حال دفاع مشروع، مضيفا: «نتمنى ألا يتم استغلال القصة إعلامياً». فيما قال شقيق زوج نانسي إن أخاه عرض على السارق المال، ولو كان له مستحقات لماذا لم يقبل المال، منوها أن السارق طلب ذهبا ومجوهرات أيضاً.


وتداولت مواقع فنية أمس ما قيل إنه لمقربين من الضحية في قرية «بسقلا» في كفرنبل بمحافظة إدلب مسقط رأس الموسى، أنه كان يعمل في حديقة فيلا نانسي، وله مستحقات لدى زوجها. كما أشارت إلى أن القتيل انتظر مقابلة فادي أكثر من 5 ساعات بحديقة الفيلا دون أن يسمح له بالدخول، فيئس من الحصول على مستحقاته من خلال الشرطة أو القضاء، فهاجم المنزل.