-A +A
خالد السليمان
الرياض موعودة بموسم ترفيهي مميز آخر يغسل هموم الفترة الماضية التي ألقت فيها جائحة كورونا بظلالها الكئيبة على جميع مفاصل الحياة الاجتماعية !

ومن فاجأتهم فعاليات موسم الرياض السابق ستذهلهم فعاليات موسم الرياض القادم، فالمعايير العالية التي تعمل بها هيئة الترفيه ويعمل على ضمان تحقيقها رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي آل الشيخ تبشر بموسم آخر من الفرح والبهجة لسكان وزوار العاصمة !


وأنا على يقين من أن الهيئة ستأخذ بعين الاعتبار العديد من الملاحظات التي تعلقت بتجربة الموسم السابق، ومنها معالجة ارتفاع التكاليف؛ لتمكين جميع شرائح المجتمع من الاستمتاع بالأنشطة والفعاليات، وألا تستأثر الفعاليات مرتفعة التكلفة بمعظم مساحة الروزنامة والأنشطة !

والتميز الذي ظهر به الموسم السابق من حيث جودة التنظيم وكفاءة الأداء وفخامة المنتجات الترفيهية والسياحية يجعلنا أكثر ثقة بأن الخبرة المكتسبة والفوائد المتحققة ستمكن الهيئة وشركاءها في القطاعين العام والخاص، وستأخذنا إلى أفق آخر، وقد برزت بالفعل بعض ملامحه مع أعمال الإنشاءات والاستعدادات التي تجري على قدم وساق وجعلت مناطق الفعاليات أشبه بخلايا النحل التي لا تهدأ !

وقد علمت بأن بعض مناطق الفعاليات ستكون دائمة ولن تتوقف أنشطتها بانتهاء موسم الرياض، مما يمنح المدينة استدامة سياحية، وكنت قد اقترحت في مقال سابق أن يستمر نشاط منطقة بوليفارد الرياض طوال العام، وهو أمر يبدو أنه سيتحقق ليحقق المزيد من القيمة المضافة ترفيهيا واقتصاديا لتلبية احتياجات المجتمع والإسهام في خلق فرص العمل الدائمة !

باختصار.. شكرا مقدما لهيئة الترفيه وعراب نجاحها تركي آل الشيخ !