أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي.
أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي.




أمير تبوك يطّلع على سير عمل مشاريع المنطقة. (واس)
أمير تبوك يطّلع على سير عمل مشاريع المنطقة. (واس)
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
يرعى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم، احتفالية تخريج 7071 طالباً وطالبة يمثلون الدفعة الخامسة عشرة من خريجي جامعة تبوك للعام الجامعي 1442، في الصالة الرياضية بالمدينة الجامعية.

وأعرب رئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، عن اعتزازه وتقديره لرعاية أمير منطقة تبوك لهذه المناسبة الغالية، مؤكداً أن ذلك يأتي استمرارا للدعم الذي يوليه لأبنائه وبناته من طلاب الجامعة بمنطقة تبوك.


من جهة ثانية، شدد أمير منطقة تبوك، على أهمية مضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع التنموية والأعمال ‏والخدمات وفق المواصفات والمعايير المعمول بها التي تعود على الوطن والمواطن بالفائدة، منوهاً بدعم واهتمام القيادة الرشيدة بقطاع البلديات.

وبحث خلال استقباله في مكتبه أمس أمين المنطقة المهندس درويش بن علي آل محفوظ، تقريراً عن أعمال أمانة المنطقة في مشاريع الجسور والأنفاق ومنطقة الخدمات بمدينة تبوك التي تضم العديد من الخدمات المتكاملة.

واطلع خلال اللقاء على مراحل سير العمل بمشروعي نفق تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك فهد ومشروع نفق تقاطع طريق الملك خالد مع طريق الملك فهد ومشروع حديقة تبوك المركزية التي تبلغ مساحتها 1.9 مليون متر مربع وبنسبة إنجاز وصلت إلى 75%، إضافة إلى مشاريع السفلتة والإنارة التي تم تنفيذها خلال الأشهر الـ6 الماضية بأحياء مدينة تبوك.

وكان أمير منطقة تبوك، استقبل مساء أمس الأول في اللقاء الأسبوعي، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، في القصر الحكومي بتبوك.

وتناول اللقاء العديد من المواضيع التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، منوهاً باللحمة الوطنية الصادقة في ظل القيادة الرشيدة. حضر الاستقبال سفير جمهورية باكستان لدى المملكة بلال أكبر.