الفريقان يبحثان عن نقاط المباراة الليلة.
الفريقان يبحثان عن نقاط المباراة الليلة.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
تنطلق مساء اليوم (الخميس) جولة «لنلهم العالم بقمتنا» من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بإقامة لقاء وحيد سيجمع الوحدة بضيفه الرائد على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع عند الساعة 7:45.

يدخل الفريقان هذا اللقاء بعد تعثرهما في الجولة الماضية بالخسارة، لذا فإنهما سيسعيان وبقوة لتحقيق النقاط الـ3 والعودة مجدداً للمنافسة على مراكز المقدمة، ففريق الوحدة يحتل المركز الـ12 برصيد 3 نقاط فقط، حصدها من الانتصار في الجولة الأولى على فريق القادسية ومن ثم تلقى خسارتين متتاليتين أمام الأهلي والفيصلي، وله 3 أهداف وعليه 4. أما فريق الرائد فقد بدأ مشواره بالفوز على ضمك والتعادل مع الشباب، لكنه خسر في الجولة الماضية أمام الباطن ليحتل المركز الـ9 برصيد 4 نقاط وله 6 أهداف وعليه مثلها.


وسبق أن التقى الفريقان في 16 مواجهة في دوري المحترفين، حقق فيها الرائد الفوز في 7 لقاءات، متفوقاً بلقاء واحد عن الوحدة الذي انتصر في 6 لقاءات، وانتهت 3 مواجهات بالتعادل، وتمكن هجوم الوحدة من إحراز 31 هدفاً، فيما أحرز هجوم الرائد 28 هدفاً، وكانت أكبر نتيجة بين الفريقين حققها الرائد بالفوز بنتيجة 6/‏3، وذلك في موسم 2009.