منيرة الحمدان
منيرة الحمدان
-A +A
عبدالله الغزال (الأحساء) aja5005@
عبرت لاعبة المنتخب السعودي النسائي منيرة الحمدان عن بالغ سعادتها وافتخارها بالكلمات والنصائح التي قدمها رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل خلال استقبال لاعبات كافة المنتخبات السعودية المشاركة في الدورة الخليجية السادسة لرياضة المرأة التي اختتمت في الكويت.

وقالت الحمدان لـ«عكاظ»:«بصراحة كان شعورا جميلا لا يوصف، إذ استمعنا لكلمات الأمير التحفيزية عن دعم المرأة في جميع المجالات بشكل عام والرياضي بشكل خاص».


وأبدت الحمدان سعادتها الكبيرة كونها من ضمن المشاركات في أول مشاركة رسمية رياضياً للمرأة السعودية وقالت: «بلاشك هذا فخر واعتزاز كوني شاركت برفقة زميلاتي في هذا الحدث التاريخي، وإن شاء الله تكون هذه المشاركة فأل خير علينا جميعاً للمشاركات القادمة».

وعن حصول المنتخب السعودي لكرة القدم النسائي على المركز الثالث في البطولة الخليجية قالت: «حصولنا على المركز الثالث والميداليات البرونزية في أولى المشاركات الرسمية يؤكد أن بنات الوطن قادرات على تشريف الرياضة النسائية في مختلف البطولات وأننا موعودون بتحقيق المزيد في البطولات القادمة».

يذكر أن السعودية شاركت في الدورة الخليجية السادسة لرياضة المرأة التي اختتمت في الكويت بثمانية منتخبات هي: (المبارزة، والبولينج، وكرة القدم للصالات، وألعاب القوى، وكرة الطاولة، وكرة السلة، وألعاب القوى لذوي الإعاقة، والتايكوندو).

وجاءت الميداليات السعودية عبر منتخب المبارزة الذي فاز «بذهبيتين»، و«فضية واحدة»، فيما نال التايكوندو 2 فضية وواحدة «برونزية»، وواحدة «فضية» ومثلها «برونزية» لألعاب القوى، و«برونزيتين» لألعاب القوى لذوي الإعاقة، والميدالية «البرونزية» لمنتخب كرة القدم للصالات.