محمد النعمي (جدة)

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم (السبت) 5 قرارات انضباطية.

وجاءت القرارات كما يلي:

• تغريم النادي الأهلي بدفع غرامة مالية مقدارها 10 آلاف ريال بعد قيام جمهور النادي الأهلي بقذف علب مياه باتجاه مدرب فريق النادي الأهلي، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة التي أقيمت بين الأهلي ونظيره الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

• إيقاف لاعب نادي جدة ياسر الفهمي 3 مباريات عن جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 22.500 ريال، عقب قيامه بمحاولة التهجم على مسؤولي المباراة التي أقيمت بين فريقي الطائي وجدة ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

• إيقاف منسوب نادي النهضة خليفة حسن الدوسري، مباراتين رسميتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 15 ألف ريال، لاستخدامه ألفاظا مسيئة تجاه مسؤول المباراة التي أقيمت بين فريقي النهضة والمجزل ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

• رفض احتجاج نادي الاتحاد من الناحية الموضوعية وقبوله من الناحية الشكلية، ضد نادي أبها، بسبب مشاركة لاعب نادي أبها أحمد مصطفى السيد طاهر في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومصادرة رسوم الاحتجاج، مع قبول القرار للاستئناف.

• إلزام لاعب نادي الوحدة عبدالله الزوري بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال، لإدلائه بتصريح تضمن إساءة إعلامية أثناء مقابلة، تجاه مسؤول المباراة التي جمعت فريقي الرائد والوحدة ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.