عبدالفتاح أدم
عبدالفتاح أدم
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
اقتربت إدارة نادي الاتحاد، من التوقيع مع مهاجم التعاون، عبدالفتاح آدم (مواليد)، لتمثيل صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي بداية من الفترة الشتوية الحالية، بعد اتفاق إدارتي الناديين على بنود العقد. وأشارت المصادر إلى أن المدرب الكرواتي بيليتش أوصى الإدارة الاتحادية بضرورة التوقيع مع رأس حربة محلي، في ظل انحصار الخانة بشكل أساسي على المهاجم الصربي بريجوفيتش.

من جهة ثانية، كشفت مصادر لـ«عكاظ» أن نادي الاتحاد أجل إتمام صفقة المهاجم الدولي لاعب نادي الاتفاق المعار لنادي الحزم حاليا محمد الصيعري إلى فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن تعذر إتمام الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إثر طلب نادي الحزم مبلغا تجاوز 5 ملايين ريال مقابل إنهاء إعارة الصيعري، وهو ما رفضه نادي الاتفاق، الذي كان قد توصل مع نادي الاتحاد لاتفاق على تفاصيل الصفقة، إذ سيحصل نادي الاتفاق على مبلغ 15 مليون ريال، فيما سينال اللاعب مبلغ 5 ملايين ريال.


من جانب آخر، يستقر المدرب بيليتش على الأسماء الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الشباب بعد غد (الثلاثاء)، على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ سيجري مناورة كروية اليوم سيعتمد من خلالها النهج الفني والعناصر الأساسية.

ويهدف المدرب بيليتش لتجهيز فريقه فنيا ونفسيا للمواجهة، التي يطمح من خلالها لتحقيق الفوز وحصد النقاط الـ3، وتحقيق أول انتصار له على استاد الجوهرة الموسم الحالي، إذ نجح الفريق الاتحادي في تحقيق انتصارين كانا خارج أرضه أمام الباطن والقادسية في دوري المحترفين.

من جهة أخرى، تأكد غياب مهاجم الاتحاد الصربي بريجوفيتش عن مواجهة الشباب، بعد مغادرته إلى خارج المملكة للعلاج من إصابته في العضلة الضامة.