-A +A
بشير الزويمل (حائل) bsheeralzwaiml@
تفقد وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي اليوم (الخميس)، مقر الوزارة بمنطقة حائل، وذلك على هامش زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، إلى المنطقة.

واطلع على الخدمات المقدمة من قبل الوزارة للمستفيدين في المنطقة وأعمال الفرق الرقابية على المنشآت والأسواق، داعياً إلى مواصلة بذل أقصى الجهود في سبيل تقديم جميع الخدمات للتجار والمستهلكين ومضاعفة جهود العمل الرقابي الميداني.


كما التقى زير التجارة والاستثمار عقب الزيارة رجال الأعمال بالمنطقة بمقر الغرفة التجارية بحائل، ورحب رئيس مجلس إدارة غرفة حائل عبدالله بن مرزوق العديم بالوزير، معبراً عن سعادتهم بتزامن اللقاء مع زيارة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

شهد اللقاء مناقشة أوضاع القطاع الخاص في المنطقة بجميع قطاعاته، كما تطرق للأهمية التجارية للمنطقة وما تزخر به من فرص استثمارية واعدة، إضافة إلى بحث الدور الذي تقوم به الغرف التجارية والقطاع الخاص في مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

وفي ختام الزيارة أكد الدكتور القصبي متابعة الوزارة جميع المبادرات والمقترحات المقدمة من القطاع الخاص والسعي لمواصلة إسهاماتها في تطوير وتحسين البيئة التجارية والاستثمارية بمختلف مناطق المملكة.