عبدالعزيز المشيطي (القريات)
تفقد أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز، اليوم (الثلاثاء)، المشاريع التي تنفذها وزارة الإسكان بمحافظة القريات.

واستمع أمير المنطقة من مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الجوف فهيد بن مطلق الشمري، لشرح عن مشروع إسكان محافظة القريات الذي يحتوي على عدد 255 وحدة سكنية متكاملة الخدمات من بنية تحتية ومرافق خدمية.

كما أطلع على مخططات ومشاريع وزارة الإسكان بالمحافظة، وهي مشروع مخطط النخيل والذي يتم توزيعه على المواطنين ‏المخصص لهم منتج أرض، ومخطط الأندلس، ومخطط الروضة، ومخطط طريق المطار الذي سيتم ترسيته على إحدى الشركات المتخصصة في تنفيذ البنية التحتية البسيطة.

وشاهد الأمير بدر بن سلطان خلال الجولة، آلية تسليم المواطنين منتجاتهم السكنية في مخطط الوادي وذلك لـ 125 مواطناً، كما اطلع على ما تم إنجازه من برامج ومبادرات وزارة الإسكان ومنها الإسكان التنموي برنامج إيجار.

ونوَّه أمير منطقة الجوف بالدعم اللا محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين في شتى المجالات، وأكد على التنسيق التام بين الجهات الخدمية لإكمال إيصال الخدمات لمشاريع وزارة الإسكان بأسرع وقت ممكن.

وفي نهاية الجولة، سلم أمير الجوف أربعة صكوك أراضٍ من منتجات وزارة الإسكان.