الأمير حسام بن سعود مع العرسان.
الأمير حسام بن سعود مع العرسان.
-A +A
عبدالخالق الغامدي (الباحة) OKAZ777@
شرف أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز مساء أمس الأول (الثلاثاء) حفلة الزواج الجماعي لـ400 شاب وفتاة في بلجرشي، التي نظمها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجمعيات الخيرية بالمنطقة.

وانطلق الاحتفال بكلمة لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق، شكر فيها أمير الباحة لحضوره ورعايته الحفلة ومشاركة أبنائه وبناته فرحتهم واحتفالهم بهذه المناسبة، سائلا الله التوفيق للعرسان في حياتهم القادمة.


وذكر الشايق أن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة والجمعيات الخيرية تحرص على دعم كل البرامج والأنشطة التي تهم أعمالها، ومنها برنامج تهيئة المقبلين على الزواج، لافتا إلى أنه جرى في عام 1439 تأهيل 286 شاباً و214 فتاة بمبلغ وقدره 520 ألف ريال، وبلغ الدعم المالي لـ400 شاب وفتاة 2.950.000 ريال، ليصبح إجمالي ما تم صرفه في هذا العام 3.470.000 ريال.

بعد ذلك شاهد أمير الباحة والحضور أوبريتاً إنشادياً بمشاركة فرقة الجنوب بهذه المناسبة. وفي ختام الاحتفال كرم الأمير حسام بن سعود الرعاة والداعمين للجمعية والاحتفال، وتسلم هدية تذكارية من مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.