وفد فريق «حور مكة» التطوعي أثناء زيارته لمقر الوحدة لمعاينة الصالة المغلقة. (عكاظ)
وفد فريق «حور مكة» التطوعي أثناء زيارته لمقر الوحدة لمعاينة الصالة المغلقة. (عكاظ)
-A +A
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) okaz_sports@
يستضيف نادي الوحدة يوم الجمعة 6 أبريل القادم في الصالة المغلقة بمقره بحي العمرة الماراثون النسائي الأول بمكة، تحت رعاية وكيل الهيئة العامة للرياضة رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وذلك بالتعاون مع فريق حور مكة التطوعي الذي سيشرف على البطولة. من جانبه، قال رئيس نادي الوحدة السفير أحمد محمد طيب: إن استضافة ناديه لهذا الماراثون تأتي في صميم رسالته تجاه المجتمع. وأضاف: سنسخر الإمكانات العامة كافة لنجاحه، لا سيما أنه يعد الأول في مكة، وربما نادينا أول ناد سعودي يستضيف مثل هذا الماراثون.

من جهتها، قالت رئيسة الفريق التطوعي حور مكة عبير عبدالوهاب: إنه فور حصولهم على الموافقات الرسمية وجدوا أفضل شريك لنجاح هذا الماراثون وهو نادي الوحدة، الذي يمتلك إمكانات تساعدنا على نجاح هذا الماراثون الذي سيقام وفق الضوابط الشرعية بالصالة المغلقة، إذ سيكون الدخول بتذاكر، والصالة تتسع لـ800 شخص، وقد حددنا شروط المشاركات في هذا الماراثون من 18 إلى فوق 55 عاما. وأشارت إلى أن هناك جوائز مالية للفائزات (ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية).


وختمت تصريحها بالقول: إن فكرة إقامة سباق ماراثون نسائي في الأندية هي الأولى من نوعها بالمملكة، ونحن نعمل اليوم مع زملائنا في نادي الوحدة على قدم وساق لنجاح هذا الحدث الرياضي الذي نسعى من خلاله لتقديم شيء مفيد للمجتمع.