الأمير فهد بن سلطان يضع حجر الأساس لأحد المشاريع.
الأمير فهد بن سلطان يضع حجر الأساس لأحد المشاريع.
-A +A
نادر العنزي (تبوك)، عبدالرحمن العكيمي (أملج)
nade5522@

ALOKEMEabdualrh@


طالب أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان رؤساء مراكز محافظة أملج بمتابعة أحوال المواطنين واستشعار الأمانة والبحث عن التجديد والتطوير لأن ذلك ما تؤكد عليه الدولة.

ووصف، خلال لقائه أمس محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي، ورؤساء المراكز، وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي، وعددا من المواطنين في منزله بمحافظة أملج، واقع المحافظة بالمبهج، كونها مقبلة على خير وتطور متواصل في جميع المجالات، من خلال المشاريع المستقبلية الجاري تنفيذها، إضافة إلى ما هو قائم من تطور لافت.

وشدد على أهمية دور رؤساء المراكز في الاهتمام والعناية بالمواطنين، والحفاظ على أمنهم واستقرارهم، كونهم يمثلون ولي الأمر، وهذه ثقة كبيرة تتطلب عملا ميدانيا للحرص على المواطنين في الحاضرة والبادية.

وكان الأمير فهد بن سلطان دشن وأسس أمس عددا من المشاريع التنموية في محافظة أملج، وتفقد سير العمل في الجاري تنفيذها، التي تقدر تكلفتها الإجمالية بمليار و750 مليون ريال.

وفي سياق متصل، يدشن ويؤسس أمير منطقة تبوك اليوم عدداً من المشاريع التنموية في محافظتي الوجه وضباء، ويتفقد سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها، التي تقدر تكلفتها بملياري ريال، ويطلع على نسب الإنجاز، كما يلتقي المحافظين، ورؤساء المراكز، وأعضاء المجالس المحلية والبلدية.

وأعرب محافظ ضباء مساعد بن نايف السديري، ومحافظ الوجه فهد بن بندر الخريصي عن سعادة أهالي المحافظتين بلقاء أمير المنطقة، وتدشين مشاريع تنموية جديدة.