ماجي بوغصن
ماجي بوغصن
-A +A
«عكاظ» (بيروت) Okaz_online@
تواصل الممثلة اللبنانية ماجي بوغصن تصوير الجزء الثاني من مسلسل «للموت» في بيروت منذ نحو خمسة أشهر. وقبل انطلاق التصوير نشرت بوغصن صورة لتشويق جمهورها إلى أحداث المسلسل، من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها في «تويتر»، مؤكدة في ردها على أحد المتابعين أن «سحر مش ناوية على الخير».

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحاً عربياً كبيراً خلال عرضه في رمضان الماضي. والعمل من إنتاج شركة «إيجل فيلمز»، وتأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وبطولة نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية، ومنهم: ماجي بوغصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ريان.


وانضم إلى الجزء الثاني وفقاً لموقع «العين» عدد من النجوم اللبنانيين والعرب، حيث تشهد أحداث المسلسل مفاجآت جديدة ومزيداً من الأكشن وحالات الانتقام وخطوطاً دراماتيكية مشوقة. وشهد الإعداد للموسم الثاني عدة مفاجآت، منها انسحاب الممثل السوري خالد القيش، الذي أدى شخصية باسل، رغم أنه من الشخصيات الرئيسية في العمل، وانضمام الممثلة اللبنانية ليليان نمري إلى فريق المسلسل.

وشاركت بوغصن جمهورها أخيراً، صورتين من جلسة تصوير ظهرت خلالها أمام قطار معطل، مع تعليق مؤثر. وعلّقت عبر حسابها بموقع «تويتر» على الصورتين، بالقول: «الحياة رحلة وهالـTrain واقف».