-A +A
«عكاظ» (الكويت) Okaz_online@

في تفاصيل جديدة لجريمة القتل البشعة التي هزت الشارع الكويتي، تمكن رجال الأمن الجنائي في الكويت من ضبط مرتكب الجريمة التي راح ضحيتها 3 أشخاص من أسرة واحدة، حيث تم العثور عليهم مقتولين في أماكن متفرقة داخل منزلهم.

وبحسب صحيفة القبس، تم تشكيل فريق بحث على الفور من قبل إدارة مباحث محافظة الفروانية بعد ورود البلاغ، وبالاطلاع على كاميرات المراقبة للمنازل المجاورة لمكان الواقعة، تبين دخول شخص مجهول الهوية إلى منزل المجني عليهم، وبتكثيف التحريات حوله تم التوصل إلى هويته، حيث تم عمل كمين محكم له وتم ضبطه في منطقة الصليبية واتضح أنه من الجنسية الهندية.

وأفاد القاتل بأنه في يوم الواقعة قام بالتوجه إلى منزل المجني عليهم وذلك لأخذ مبلغ مالي يطالبهم به، وأحضر معه كيسا به ملابس بديلة بقصد تغييرها، ما يؤكد إصراره على ارتكاب الجريمة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم أفاد بأنه قام بتفتيش المنزل بعد ارتكاب الجريمة وعثر على مبلغ مالي وقدره 300 دينار كويتي ومصوغات ذهبية قام بسرقتها وبيعها، حيث تم العثور على كافة الفواتير الخاصة ببيع الذهب.

كما تم تسجيل قضية بحقه في جنايات العارضية بتهمة «القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد» 3 مرات تحت رقم 2022/11 وإحالته إلى جهة الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه.

وكانت «غرفة عمليات وزارة الداخلية» تلقت بلاغاً من مواطن أفاد خلاله بعثوره على شقيقته وزوجها وابنتها منحورين داخل منزلهم، فانتقل على الفور رجال المباحث والنجدة والأدلة الجنائية ووكيل النائب العام إلى المنزل، وعثروا على الأشخاص الثلاثة منحورين.

وأشارت إلى أن المعاينة الأولية لمكان جريمة العارضية أظهرت أن الجريمة وقعت قبل نحو 4 أيام، حيث إن رائحة الجثث انتشرت في أرجاء المكان.