-A +A
محمد حفني (القاهرة)

فارقت الناجية الوحيدة من «مذبحة الزمالك»، الحياة متأثرة بإصابات من إطلاق النيران، ليرتفع عدد الضحايا إلى 5 أشخاص في الجريمة التي هزت منطقة الزمالك أحد الأحياء الراقية في العاصمة المصرية القاهرة (الجمعة).

وشهدت منطقة الزمالك في وقت متأخر من مساء (الجمعة) واقعة مأساوية، بعد أن أقدم شاب يبلغ من العمر 22 عاما على قتل زوجته (20 عاما) وشقيقته (42 عاما) وزوج شقيقته (53 عاما)، وإصابة حماته (58 عاما) والتي توفيت بعد ذلك متأثرة بإصاباتها، وانتحاره بعد ذلك بطلقة نارية من المسدس الذي استخدمه في قتلهم.

وفتحت نيابة قصر النيل تحقيقاتها الموسعة في تلك القضية، وأمرت بنقل جثث المتوفين لمشرحة زينهم، تمهيداً لتشريحها بمعرفة الطب الشرعي، كما طلبت استعجال تحريات المباحث تمهيداً لاتخاذ اللازم، والتصريح بدفن الضحايا، كما حرزت النيابة السلاح المستخدم في الواقعة والطلقات والفوارغ. ودلت تحريات رجال مباحث القاهرة، في واقعة إقدام شاب عشريني على قتل زوجته وشقيقته وزوج شقيقته وحماته، أن المتهم استخدم سلاحا غير مرخص في ارتكاب الجريمة، ورجحت التحريات الأولية أن خلافات أسرية مع شقيقته وزوجها سبب الواقعة، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بالعقار تمهيدا لتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة.