عبد المجيد عبدالله
عبد المجيد عبدالله




رابح صقر
رابح صقر
-A +A
«عكاظ» (جدة) Okaz_online@
لم يتوانَ أمير الطرب الخليجي عبدالمجيد عبدالله في طي صفحة الخلاف أو الاختلاف مع زميله الفنان رابح صقر في شدّته، بعد تعرض الأخير لوعكة صحية خلال الفترة الماضية وخضوعه لعملية جراحية بالقلب، أعقبت عتاب رابح لعبدالمجيد وحديثه عن عدم متابعة الأخير له على تويتر، وأثارت حينها جدلاً جماهيرياً ونقاشاً بين الكبيرين تدخل لتهدئته عدد من المشاهير، في وقت ذهبت أصوات إلى أنها أزمة مفتعلة تتزامن مع موسم ركودهما الفني.

عبدالمجيد عبدالله وجّه رسالة للفنان رابح صقر عبر برنامج «إي تي بالعربي» وأشاد بنجومية رابح وإنسانيته، فقال: «الحمد لله على السلامة حبيبي رابح، أنت إنسان وفنان كبير.. وأنا واحد من محبينك، بصرف النظر عن أي خلاف حصل أو هيحصل».


وتابع عبدالمجيد عبدالله حديثه عن زميله النجم رابح صقر: «ستبقى فناناً وتبقى أستاذاً وحبيبنا وأخونا وزميلنا ولك منا كل التقدير والاحترام، ونسأل عنك في فرحك، والله يبعد عنك الأحزان.. نحبك يا رابح».

وحظيت بادرة عبدالمجيد بتقدير زميله رابح صقر، وقال «حبيبي يا بوعبدالله وأنت الأخ والصديق والعزيز أتمنى لك التوفيق في حفلتك الجاية ويا ليت كنت في المملكة أكون أول الحضور».

وكان عبدالمجيد عبدالله قد علق مسبقاً على عتاب رابح صقر له من عدم متابعة عبدالمجيد له على تويتر، بالرغم من متابعة رابح له.