سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
-A +A
«عكاظ» (القاهرة) OKAZ_online@
تنتظر النجمة سوزان نجم الدين طرح فيلم «تماسيح النيل» في دور العرض غدا (الأربعاء)، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية «نادية» التي تكشف الأحداث مشاركتها في عصابة نصب مع مرور الشخصية بالعديد من التطورات خلال رحلة النصب مع باقى أفراد العصابة.

وأكدت سوزان نجم الدين أن تجربتها في «تماسيح النيل» تجربة لطيفة للغاية، خصوصا مع المخرج سامح عبد العزيز الذي يجعل «اللوكيشن» مميزا ومرحا طوال فترة التصوير التي غلبت عليها الأجواء العائلية مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، مشيرة إلى أنها استمتعت بالعمل، متمنية أن يلقى الفيلم النتائج الجيدة على قدر المجهود والحب اللذين كانا في الكواليس.


فيلم «تماسيح النيل» يشارك في بطولته مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، هنادي مهنى، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسي، بدرية طلبة، شريف حسني، لما كتكت، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

من جهة أخرى، تواصل سوزان نجم الدين مسلسلها الجديد «بيوت من ورق» في العاصمة اللبنانية بيروت، الذي تجسد فيه شخصية «جيجي» وتعمل ستايليست لها براند باسمها وهي سيدة قوية ومتماسكة، وتتعرض للخيانات والغدر والسرقات والعنف والخطف خلال الأحداث. والعمل يشارك في بطولته يوسف الخال وطونى عيسى وداليدا خليل ويوسف حداد وفادي حداد ومجموعة كبيرة من سورية ولبنان، وإخراج أسامة الحمد.