-A +A
عادل الماس (جدة)
قال عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز إنه يشعر بالسعادة والاعتزاز الكبيرين بنجاح سباق الفورمولا 1 بحلبة جدة .

وأكد أن النجاح الذي تحقق يأتي نتاج الدعم اللا محدود من قبل القيادة الحكيمة وعزيمة أبنائها، مشيدا بالتنظيم المشرف والرائع الذي يواكب رؤية المملكة 2030 بقيادة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، التي تؤكد أن بلادنا قادرة على استضافة كبرى البطولات العالمية في جميع الألعاب الرياضية.


وأشاد بالاهتمام من قبل رئيس اللجنة الأولمبية ووزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وحرصه على تحقيق المملكة كافة النجاحات من خلال الأحداث الرياضية العالمية التي احتضنتها، يأتي ذالك تجسيدا للدعم الكبير الذي يحظى به قطاع الرياضة والشباب من قبل القيادة الرشيدة.

وأثنى على المتابعة والعمل الذي يقدمه رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان العبدلله الفيصل، الذي نجح في تسخير الدعم الكبير من القيادة الحكيمة في استضافة كبرى السباقات العالمية في رياضة السيارات .

وامتدح حضور كبار المسوولين ونجوم الرياضة والسينما العالمية وحرصهم على متابعة سباق الفورمولا 1، متمنيا أن تتواصل النجاحات الرياضية في المستقبل بمشيئة الله.