-A +A
صالح محفوظ الغامدي (جدة)
تنطلق اليوم (الجمعة) مباريات الجولة الـ17 من الدوري الممتاز للكرة الطائرة بإقامة 6 مباريات، تأتي تفاصيلها على النحو التالي:

الأهلي × الخويلدية


على صالة النادي الأهلي بجدة، يلتقي الاهلي والخويلدية عند تمام الـ(4:00)م، في مباراة يتوقع ان تكون من طرف واحد للاهلي نظراً للفارق الفني والعناصري، فالاهلي يتربع على صدارة الترتيب برصيد 45 نقطة، والخويلدية يحتل المركز الاخير برصيد 10 نقاط.

الفيصلي × الخليج

يلتقي الفيصلي والخليج على صالة نادي سدير عند تمام الـ(4:00)م، حيث يدخل الفيصلي هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، في حين يتطلع الخليج الذي يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة لتحسين مركزه في سلم الترتيب العام.

الهلال × ضمك

في الرياض، يسعى الهلال لمواصلة انتصاراته والاقتراب أكثر من المنافسة على الصدارة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة، فيما يسعى ضمك لتكرار مفاجأة الدور الأول والمنافسة على المركز الرابع من خلال رصيده الذي يبلغ 24 نقطة، خلال المواجهة التي ستقام على صالة نادي الهلال في تمام الـ(4:00)م.

الترجي × الوحدة

وفي القطيف، يستضيف الترجي الوحدة على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية عند تمام الـ(3:30)م، في لقاء يسعى من خلاله الترجي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة لتأمين مركزه، فيما يحاول الوحدة الذي يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة تحسين مركزه والابقاء على آماله في المنافسة على المركز الرابع.

الابتسام × النصر

وعلى الصالة نفس، يلتقي الابتسام والنصر في تمام الـ(5:45)م، يدخل الابتسام اللقاء في المركز التاسع برصيد 16 نقطة، فيما يحتل النصر المركز العاشر برصيد 11 نقطة، ويتوقع ان تشهد المباراة تنافساً كبيراً نظراً لاهمية المباراة خاصة للنصر الذي يسعى للابتعاد عن مراكز المؤخرة.

الاتحاد × الهداية

وفي جدة، يلتقي الاتحاد والهداية على صالة نادي الاتحاد في تمام الـ(4:00)م، في لقاء يسعى الاتحاد الذي يحتل المركز السادس برصيد 22 نقطة للمنافسة على المركز الرابع، وهو مؤهل لتجاوز الهداية الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 12 نقطة.