-A +A
عبدالناصر اليزيدي Naseryazidi@
وزارة الرياضة مثل أي وزارة أو وكالة حكومية مستقلة بميزانيتها الخاصة، تتلقى دعما من الدولة كل عام وتخصص لها مليارات الريالات من أجل التحرك في الاتجاه الصحيح وتطوير إدارتها في جميع الاتجاهات.

لذلك وضعت الدولة إستراتيجية جديدة لدعم الاتحادات الرياضية في أنشطتها، وتتضمن الإستراتيجية إنشاء قاعات ومراكز رياضية ذات أهمية كبيرة للمجتمعات والأندية الرياضية، وإنشاء مدن رياضية تمكننا من الوصول إلى مصاف الدول المتقدمة في مجال الرياضة.


بالإضافة إلى ذلك، ستستمر المملكة في استضافة بعض المسابقات، وبالمثل، يجب على الأندية على جميع المستويات أيضًا فهم بعضها البعض والعمل معًا لتحصيل الديون من أجل مساءلة أولئك الذين يدينون بديون هذه الأندية ومحاسبتهم.

فيا أيها الرياضيون هذا هو واقعكم، وقد قام وزير الرياضة بشرح إستراتيجية الوزارة في كافة المجالات والشؤون الرياضية التي تشمل جميع الاتحادات الرياضية وليس فقط اتحادات كرة القدم حتى تدخل في صفوف الأندية العالمية، تزيل الغبار عن ناديك، وتبعدهم عن الديون التي تفلس ناديك، التي وصلت إلى أكثر من 100 مليون في بعض الأندية، ومسارك المالي مدروس جيدًا خارجيًا وداخليًا، والسيطرة سواء في تعاقدك مع لاعبين محليين أو أجانب، ولها (سيطرة) على نفقاتك في المعسكر التدريبي وإقامة المباريات الخارجية، كل ذلك، لكي تعود رياضتنا أقوى.