-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) @Abod_n6
تختتم، يوم غدٍ الخميس، بطولة الإعلامي الراحل عادل التويجري المقامة حالياً بمدينة بريدة على ملاعب فيفا بين فريقي الحمر والتعاون بعد وصولهما للمباراة النهائية، إذ وزعت اللجنة المنظمة لهذه البطولة بطاقات الدعوة للعديد من الرياضيين في المنطقة وخارجها.

يذكر أن البطولة انطلقت قبل حوالى شهر، وقسمت الفرق إلى مجموعتين، وشهدت البطولة تنافساً كبيراً بين الفرق المشاركة، وحظيت بتغطية إعلامية مميزة كونها تحمل اسماً غالياً على كل الإعلام الرياضي.


على صعيدٍ آخر تحدث المدرب الوطني خالد القروني لـ«عكاظ» عن هذه البطولة وقال بلا شك البطولة تحمل اسماً كبيراً في الإعلام الرياضي، إذ كان منبراً رياضياً لسنوات عديدة، فهو يستحق منا كل التقدير والاحترام، وبطولة تحمل اسمه أقل واجب نقدمه للمرحوم «عادل التويجري». وأضاف: إقامة مثل هذه البطولة بلا شك ستكون رافداً قوياً لأندية الوطن؛ لأن مثل هذه البطولات ولادة للمواهب الذين لم يحالفهم الحظ بالانضمام لأحد الأندية. وقال: شاهدت بعضاً من اللقطات لمباريات سابقة من هذه البطولة حملت أداءً فنياً رائعاً، وهذا من أهم أهداف ومكتسبات هذه البطولة. وأضاف: «أتمنى أن نشاهد نهائياً مميزاً يليق باسم هذه البطولة». واختتم القروني حديثه شاكراً منظم البطولة بدر العقيل الذي بذل مجهوداً كبيراً في إقامتها والعمل المستمر على إنجاحها.

من جانبٍ آخر قدم بدر العقيل شكره وتقديره لصحيفة «عكاظ» على وقفتها الرائعة في تغطية هذه البطولة من البداية وحتى النهاية، إذ كانت من أهم المنابر الإعلامية لتعريف الجماهير الرياضية بهذه البطولة التي تحمل اسم رمز من رموز الإعلام الرياضي في هذا الوطن.