رئيس الاتحاد السعودي المسحل والأمين العام القاسم يتابعان تدريبات المنتخب.
رئيس الاتحاد السعودي المسحل والأمين العام القاسم يتابعان تدريبات المنتخب.
سالم الدوسري
سالم الدوسري
رينارد
رينارد
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
ينهي مدرب المنتخب السعودي رينارد مخططاته الفنية لمواجهة المنتخب الياباني غداً (الثلاثاء) على ملعب سايتاما، ضمن مباريات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسيجري المدرب رينارد مناورة كروية على ملعب سايتاما الذي سيحتضن المباراة المهمة للصقور الخضر أمام الساموراي، وسيعتمد من خلالها التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليابان القادمة. ويطمح مدرب منتخبنا الوطني في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وحسم أمر التأهل لمونديال قطر من ملعب سايتاما، وسيكون المران مفتوحا لوسائل الإعلام في أول ربع ساعة.


وكان الأخضر واصل تدريباته أمس (الأحد) على الملعب الرديف بسايتاما، وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم التمرير، ثم تمرين الاستحواذ، ليختتم المدرب رينارد الحصة التدريبية بتقسيمة من مجموعتين. وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم.

وأجرت بعثة منتخبنا الوطني مساء أمس (الأحد) الفحص الثاني الخاص بفايروس (كوفيد19) في طوكيو، تطبيقاً للبروتوكولات الطبية الخاصة في اليابان التي أظهرت سلامة جميع أفراد بعثة الأخضر.

رينارد يواجه الإعلام قبل موقعة «سايتاما»

يعقد المدرب رينارد اليوم (الإثنين) مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة منتخبنا الوطني أمام نظيره الياباني، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم القادمة.