استطاع النجم المغربي تسجيل بصمته الأولى مع العميد بهز شباك الرائد في المباراة الماضية.
استطاع النجم المغربي تسجيل بصمته الأولى مع العميد بهز شباك الرائد في المباراة الماضية.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
يصطدم المهاجم الاتحادي عبدالرزاق حمدالله بفريقه السابق النصر في مباراة الكلاسيكو المقررة يوم (الجمعة) 11 فبراير على ملعب الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة (20) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ تتجه أنظار الجماهير نحو لقاء «الكلاسيكو»، الذي يعتبر بمثابة تحدٍ للنجم المغربي بعد انضمامه للعميد خلال فترة الانتقالات الشتوية، إذ تضع الجماهير الاتحادية ثقتها الكبيرة في حمدالله بالمساهمة في هز الشباك النصراوية وبقية الخصوم، والمساهمة مع زملائه في تحقيق الانتصارات وحصد بطولتي كأس الملك والدوري في الموسم الحالي.

فيما تمني الجماهير النصراوية النفس بعدم وصول حمدالله لشباك النصر في مباراة الاتحاد القادمة، وتحقيق الفريق النصراوي للفوز والاستمرار في المنافسة على بطولتي كأس الملك والدوري.


وكان المهاجم حمدالله أضاع ركلة جزاء في مواجهة الدور الأول، حينما كان يرتدي القميص النصراوي بتنفيذها بطريقة سهلة ليتصدى لها الحارس الاتحادي غروهي، في المباراة التي خسرها النصر بنتيجة 1/‏‏3، وتعرض عقب ذلك حمدالله لانتقادات واسعة بسبب إضاعته لركلة الجزاء في لقاء الكلاسيكو الماضي.

واستطاع النجم المغربي تسجيل بصمته الأولى مع العميد بهز شباك الرائد في المباراة الماضية والمساهمة في تحقيق فريقه للفوز بنتيجة اللقاء 2/‏‏1 والمحافظة على صدارة الدوري، وسيحظى اللاعب حمدالله بدعم الجماهير الاتحادية في مباراة الفيصلي يوم (الجمعة) القادم على ملعب الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة (18) في دوري المحترفين.

من جانب آخر، يعاود الفريق الاتحادي تدريباته اليوم (الإثنين) استعدادا لمباراة الفيصلي القادمة، بعد الراحة التي منحت للاعبين يومي (السبت والأحد) الماضيين، ويسعى المدرب كونترا لتجهيز الفريق فنيا ونفسيا للقاء القادم، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الانفراد بصدارة الدوري.

موعد لقاء الكلاسيكو

الجمعة 11/‏‏2/‏‏2022