تورال آثناء المؤتمر الصحفي.
تورال آثناء المؤتمر الصحفي.
-A +A
صالح الحربي (جدة) okaz_online@
بدأ الصراع مبكراً بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو، إذ تبادل مدربا الفريقين التصريحات اللاذعة في ما بينهما، فقد أكد مارسيلينو تورال أن فريقه سيهاجم من بداية اللقب المرتقب، فيما رد عليه كارلو انشيلوتي بأن أتلتيك مختلف تماماً عن برشلونة، وأنهم يعتمدون على الهجمات المرتدة ويدافعون كثيراً.

وصرح مدرب ريال مدريد انشيلوتي في المؤتمر الصحفي بأنه ليس قلقاً بشأن الإصابات التي داهمت الفريق، وأكد أنه سيشارك اللاعب الجاهز، مبدياً أسفه لإصابة كارفخال بفايروس كورونا ويتمنى أن يتشافى سريعاً، لا سيما أن أعراض الفايروس كانت بسيطة.


وعن خطته للمباراة النهائية قال إنشيلوتي: «لدينا شكوك حول مشاركة الأبا وإسينسيو وسنرى ماذا سيحدث حول ذلك، وعموماً نحن نبحث عن الفوز باللقب وستختلف خطتنا عن لقاء برشلونة لأن بلباو مختلف».

فيما أكد مدرب أتلتيك بلباو تورال في المؤتمر الصحفي أن الفوز على ريال مدريد يتطلب معاناة، وقال: «أتينا إلى هنا لخوض كأس السوبر أمام 3 فرق كبيرة وتمكنا من تجاوز أتلتيكو مدريد بطل الدوري بعد أن تمكنا من قلب النتيجة، وفي لقاء النهائي سنجد صعوبة في الفوز على ريال مدريد، إذ يتطلب منا الصمود في الخلف لأنهم يبدأون اللقاء بقوة هجومية»، واختتم تورال حديثه بقوله: «سيبذل لاعبونا أقصى جهودهم وسنهاجم ريال مدريد للمحافظة على لقب السوبر».