فرحة نصراوية بالانتصار.
فرحة نصراوية بالانتصار.
-A +A
صالح الحربي (جدة)
حقق فريق النصر فوزاً قوياً على ضيفه الفيصلي بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على استاد مرسول بارك بالرياض ضمن لقاءات الجولة ١٧ لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد اللقاء سيطرة نصراوية نتج عنها هدف مبكر عن طريق خالد الغنام (د: ٢)، وفي الربع ساعة الأخيرة أضاف النصر ثلاثة أهداف أخرى عن طريق كل من: تاليسكا (د: ٧٤)، مارتينيز (هدفين ٧٨، ٨٠)، لينتهي اللقاء بفوز النصر بأربعة أهداف نظيفة. وبهذه النتيجة يحقق النصر فوزه العاشر ويصل للنقطة ٣٢ في المركز الثالث، فيما تلقى الفيصلي الخسارة السادسة وتجمد رصيده عند ١٦ نقطة في المركز الرابع عشر. من جهة أخرى، قلب فريق ضمك تأخره بهدف أمام مضيفه الطائي لفوز مهم بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل ضمن لقاءات الجولة 17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شهد اللقاء سيطرة مبكرة لأصحاب الأرض والجمهور فريق الطائي وتمكن من التقدم عن طريق المهاجم دينير قوميز (د: 8)، واستطاع فريق ضمك قلب النتيجة عن طريق نجمه منصور حمزي الذي أحرز هدفين (د: 42، 80)، لينتهي اللقاء بفوز ضمك بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة يحقق ضمك فوزه الثامن ويصل للنقطة 29 ويحتل المركز الرابع مؤقتاً، فيما تلقى الطائي الخسارة العاشرة وتجمد رصيده عند 19 نقطة وفي المركز العاشر.