المدير التنفيذي لكرة القدم لنادي الشباب طلال آل الشيخ يهنئ باهبري عقب تسجيله الهدف الثالث في شباك التعاون. (مواقع التواصل)
المدير التنفيذي لكرة القدم لنادي الشباب طلال آل الشيخ يهنئ باهبري عقب تسجيله الهدف الثالث في شباك التعاون. (مواقع التواصل)
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
أكد النجم الشبابي هتان باهبري أن الشباب يسعى لتحقيق البطولات في الموسم الحالي، مبينا أنه منذ عودته لفريقه الحالي قادما من الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حدد هدفه الرئيسي التواجد مع المنتخب السعودي في كأس العالم في قطر 2022، والسعي لتحقيق البطولات محليا وقاريا مع «شيخ الأندية».

وامتدح باهبري البيئة الصحية التي يعيشها هو وزملاؤه في نادي الشباب، مشيدا بالعمل الذي يقوم به مجلس الإدارة برئاسة خالد البلطان، والجهاز الإداري بقيادة المدير التنفيذي طلال آل الشيخ، والجهاز الفني تحت إشراف المدرب شاموسكا، والجهاز الطبي، مبينا أن روح الأسرة الواحدة ستساهم في تتويج الشباب بالبطولات في الموسم الحالي.


وأهدى باهبري الفوز على التعاون لجماهير الشباب التي تقف خلف الفريق في كافة المباريات، ولأسرته وكل من يسانده في مشواره الكروي، متمنيا أن يحقق وزملاءه البطولات في الموسم الحالي.

وكان باهبري واصل تألقه مع فريقه، إذ سجل نفسه كأكثر لاعب سعودي مساهمة في الأهداف الموسم الحالي ضمن دوري المحترفين السعودي بعد مضي 14 جولة، إذ أسهم في ثمانية أهداف سجل أربعة أهداف وصنع مثلها في 11 مباراة شارك فيها مع الشباب.

واستطاع تسجيل هدف وصناعة آخر في مواجهة التعاون يوم (الإثنين) الماضي، ليساهم مع زملائه في قيادة الفريق الشبابي لوصافة الدوري بفارق نقطة واحدة عن الفريق الاتحادي «المتصدر» للدوري، وجاءت أهداف باهبري الأربعة في شباك الهلال والنصر، والباطن، والتعاون.