اللواء البحري الركن ماجد القحطاني مكرما «عكاظ» في الحفل الختامي.
اللواء البحري الركن ماجد القحطاني مكرما «عكاظ» في الحفل الختامي.
-A +A
محمد الزهراني (الجبيل) m_zhrani@
اختتمت مساء أمس الأول بطولة الدبابات البحرية وبطولة الأسطول الشرقي الأولى للقوارب الشراعية التي نظمها الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص والاتحاد السعودي للملاحة الشراعية على شاطئ قاعدة الملك عبدالعزيز البحرية بالجبيل على مدى 3 أيام، شهدت حضورا جماهيريا وفعاليات مصاحبة للعوائل والأسر.

وتوج قائد الأسطول الشرقي اللواء البحري الركن ماجد بن هزاع القحطاني في الحفل الختامي للبطولة الفائزين بالمراكز الأولى بالميداليات الذهبية وجوائز مالية، وحصل على المركز الأول في بطولة الأسطول الشرقي للقوارب الشراعية فئة ليزر راديال من كلية الملك فهد البحرية المتسابق خالد سمير الشويطر، وحصل على المركز الثاني من نادي الجبيل للرياضات البحرية المتسابق عبدالعزيز أيمن الطيب، والمركز الثالث من فريق جدة المتسابق أحمد سعيد الغامدي، وفي فئة ليزر شراع 4.7 حصل نادي الجبيل للرياضات البحرية على المركز الأول والثاني والثالث وهم عاصم سامي الأربش وفيصل سالم الخالدي والمتسابق مشعل عثمان الفرحان.


و تم تتويج ٣ فائزين في بطولة الدبابات البحرية كان في المركز ‏الأول الحاصل على ٨٠٠ نقطة المتسابق سعود بن عبد العزيز أحمد. والمركز الثاني برصيد ٧٣٢ نقطة للمتسابق عبدالله التركي وفي المركز الثالث مهند القثمي بمعدل نقاط ٧٢٨.

وجرى خلال ذلك تكريم ممثل الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص وتكريم اتحاد الملاحة الشراعية وتكريم كافة القنوات والجهات الإعلامية التي غطت الحدث، وحصلت «عكاظ» على درع تكريمية نظير تغطيتها البطولة.