نجم الهلال بيريرا معانقاً الكأس القارية.
نجم الهلال بيريرا معانقاً الكأس القارية.




الأمير فهد بن سلطان
الأمير فهد بن سلطان
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) alhigab502@
هنأ أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، نادي الهلال، بمناسبة تحقيق فريق كرة القدم بالنادي بطولة دوري أبطال آسيا.. جاء ذلك في اتصال هاتفي برئيس مجلس إدارة النادي فهد بن سعد بن نافل.

وعبر أمير منطقة تبوك عن سروره وتهنئته لأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي والجهاز الفني والإداري واللاعبين، مشيداً بالعمل المميز الذي قامت به الإدارة لتحقيق هذا المنجز الذي يأتي تجسيداً للدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد حفظهما الله، لشباب الوطن لاعتلاء منصات التتويج في كافة المجالات، متمنيا لهم مزيد التوفيق.


وأعرب رئيس نادي الهلال فهد بن نافل عن شكره وامتنانه للأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على هذه التهنئة التي اعتادها الجميع في الوسط الرياضي من سموه الكريم كأحد الرموز الرياضية الهامة في الوطن.

من جهتها، تغزلت الصحف العالمية في فريق الهلال عقب تحقيقه اللقب القاري، فقد أشادت الصحف البرتغالية في ابن موطنها المدير الفني ليوناردو جارديم الذي حقق اللقب الأول مع فريقه، أما الصحف العالمية التي قدمت في بداية حديثها المباركة الى نادي الهلال وجماهيره بعد تحقيق آسيا والوصول الى بطولة أندية العالم للمرة الثانية في تاريخه، فأكدت أن النجوم الموجودين في المستطيل الأخضر قادرون على تحقيق اللقب القاري لمرات مقبلة بقيادة المدرب الخبير الذي يملك «CV» كبيرا في عالم التدريب، ناهيك عن كوكبة من النجوم المحلية والأجنبية وجماهير غفيرة غير عادية شاهدها الجميع وهي تساند فريقها منذ وقت مبكر قبل انطلاقة اللقاء حتى عقب نهاية المواجهة. وعلّقت إحدى الصحف بمانشيت قائلة: «يا هلال هيا بنا الى العالمية».

على صعيد الصحف البرتغالية، فقد تغزلت بالمدرب جارديم الذي أكدت أنه أحد أبرز الأسماء الفنية في عالم التدريب والدليل مواصلته تحقيق الألقاب بأي منطقة يوجد بها، وهو الآن يعتبر أول مدرب برتغالي يحقق آسيا مع ناد سعودي، وذلك الأمر يحسب له كونه سيتواجد مع الزعيم الهلالي كما يلقب في مونديال كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخ النادي.