انسلموا
انسلموا


-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@، محمد النعمي (جدة) meiss20@
علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة، أن مدرب فريق الاتحاد كاريلي سيتولى ملف التعاقدات الصيفية القادمة، بعد أن أبلغ إدارة النادي بتحفظاته الفنية على بعض اللاعبين المتواجدين في الفريق الكروي الحالي.

وكشفت المصادر ذاتها، أن المدرب كاريلي طلب مبدئيا التعاقد مع 5 لاعبين أجانب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بهدف تدعيم صفوف الفريق الاتحادي من أجل المنافسة على البطولات في الموسم القادم.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن ملف اللاعب البرازيلي بنادي الوحدة انسلموا دي مورايس دخل ضمن أجندة التعاقدات الاتحادية في فترة الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع أن تسهم علاقة المدرب كاريلي بابن جلدته انسلموا، الذي سبق أن أشرف عليه فنيا الموسم الماضي، في إقناعه بالانتقال لصفوف العميد، خصوصا في ظل عدم حسم الإدارة الوحداوية ملف اللاعب بالبقاء أو الرحيل من النادي.

يذكر أن انسلموا خاض بقميص فرسان مكة 17 مباراة هذا الموسم، على مستوى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من أصل 22 لقاءً، قدم من خلالها نفسه بصورة ملفتة، جعلت منه واحداً من أهم الأسماء الأجنبية في ملاعبنا، إلا أن تهور انسلموا في المباريات التي خاضها جعلته يغيب 5 مباريات بسبب البطاقات الصفراء أو الإصابات العضلية.

ويعتبر انسلموا أكثر لاعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حصولاً على البطاقات الصفراء برصيد 9 بطاقات، فيما جاء خلفه كل من مرتضى البرية من العدالة والفيرد ندياي من الشباب والبرتو بويتا من الوحدة.

فيما حصل كل من جلال الدوايدي من الرائد وعبدالإله المالكي من الاتحاد وخاليم هايلاند من الفيصلي ونيتو من الفيحاء ومحمد سالم من الشباب على 7 بطاقات صفراء.