إسراء الدخيل لحظة تتويجها. (عكاظ)
إسراء الدخيل لحظة تتويجها. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_sports@
أسدل الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الستار على منافسات الجولة الـ3 والجولة الختامية من بطولة السعودية تويوتا للأوتوكروس التي أقيمت منافساتها بميدان ديراب في الرياض، بنجاح آخر يسجله الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في تنظيم هذه السباقات.

وشهدت منافسات الجولة الختامية لبطولة السعودية تويوتا للأوتوكروس هذ العام مشاركة مميزة من المتسابقين المحترفين والهواة السعوديين، إذ جذبت هذه السباقات العديد من المتسابقين الذين تنافسوا على مضمار الحلبات التي يقيمها الاتحاد هادفا إلى نشرها بين أوساط الشباب وإيصال رسالة بأن ممارستها تحت مظلة الاتحاد االسعودي للسيارات والدراجات النارية في الأنشطة والفعاليات التي ينظمها في أجواء آمنة.


ووسط احتفالية كبيرة من الفائزين على ميدان ديراب، توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ريان الخريشي الفائزين في الفئات المختلفة للجولة الـ3، إذ أحرز السائق المحترف سعيد الموري المركز الأول في الترتيب العام للجولة الـ3 بعد أداء رائع، تاركا المركزين الثاني والثالث لكل من عبدالعزيز الرميح وسالم المظلوم. أما الجولة الختامية فشهدت صراعا مثيرا نتج عنه فوز أحمد بن خنين بالمركز الأول، يليه جون لحود في المركز الثاني، وربيع الأعور حل ثالثا. وشهدت الجولة الـ3 والجولة الختامية مشاركة قوية من المتسابقة السعودية إسراء عبدالله الدخيل، إذ استطاعت بكل اقتدار الفوز بالمركز الأول في فئة الدفع الأمامي- V4، وقدمت مستوى تنافسيا رائعا في جميع مشاركاتها في سباقات الأوتوكروس السعودية.

وأكد المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات ريان الخريشي أن اتحاد اللعبة سعيد بما وصلت إليه سباقات الأوتوكروس من نجاح كبير ومشاركة واسعة، إذ كانت خطة الاتحاد الناجحة في زيارة السباقات مناطق المملكة قد حققت أهدافها في الترويج لهذه الرياضة وزيادة عدد المتسابقين في كل عام.

وثمن الخريشي جهود المشاركين وإبراز مواهبهم، وقال عقب التتويج: «بطولة السعودية تويوتا للأوتوكروس واحدة من أهم السباقات التي يحرص الاتحاد على تنظيمها؛ لإعطاء الفرصة للمواهب الشابة لإبراز مواهبهم من خلال رياضة السيارات، وهذا من أهداف الاتحاد لتطوير رياضة السيارات بالمملكة بشتى أنواعها ودعم كل الأبطال والمواهب للوصول إلى العالمية، على أمل أن نتوسع بجولاتها الموسم القادم». وختم كلامه بشكر الهيئة العامة للرياضة على دعم هذه المسيرة، وكذلك الجهات الراعية التي تسهم أيضا في تطوير رياضة السيارات.