فالح البلوي
فالح البلوي
-A +A
محمد الزيادي (الطائف) Okaz_online@
عبر المضمّر المعروف فالح بن حمود البلوي عن سعادته الكبيرة بمناسبة فوزه بأحد رموز مهرجان ولي العهد للهجن في أول أيام منافسات الأشواط الختامية للرموز.

وكانت «إنجاز» ملك محمد حمود البلوي قد ظفرت بثالث أشواط الرموز المخصص لشوط الحقايق بكار. وقال البلوي: هذا النوماس رمز غالٍ لأنه يحمل اسما غاليا على قلوب الجميع، وهو أكبر فخر. وأضاف أن فرحته لا توصف، مؤكدا أن الفوز برمز يحمل اسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز هو عيد ثالث، خصوصا أن الفوز تحقق في حضور منافسات كبيرة بين مؤسسات عملاقة وشعارات شهيرة.


وتابع البلوي: نهنئ ونبارك للأمير تركي بن محمد بن فهد حصوله على رمزين من رموز مهرجان ولي العهد للهجن في الأشواط الرئيسية، مؤكدا أن فوز الأمير تركي بالشوطين أعطاه تفاؤلا كبيرا بالفوز. وقال: عندما سمعت بفوز الأمير تركي في الشوطين شعرت بالفرحة والتفاؤل، وتحقق هذا الفوز الذي أفتخر أن أستلمه من يد ولي العهد، الداعم الكبير لرياضة الهجن العريقة. وقدم شكره لرئيس الاتحاد السعودي للهجن قائلا: نشكر الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على ما نشاهده من تطور واضح لميدان الهجن والتنظيم الرائع لدخول الحلال، وجهوده مقدرة منذ تأسيس الاتحاد السعودي للهجن، ونحن نرى ونلاحظ اهتمامه بكل ما يرتقي بالهجن وملاكها.

وعن مشاركته المستقبلية، وعد البلوي محبي وعشاق شعاره بإنجازات قادمة، إذ قال: في أشواط الرموز القادمة نعد عشاق هذا الشعار بالمزيد من الإنجازات.