-A +A
رمضان المتعب (حفر الباطن)
خسر فريق الباطن أولى مبارياته الودية في معسكره المقام بمدينة ستة أكتوبر بجمهورية مصر العربية، من نظيره المصري البورسعيدي في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب المصري ببورسعيد بنتيجة 3-0، ورغم الخسارة إلا أن الباطن قدم مباراة جيدة لا تعكس النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

وأبدى مدرب الباطن الوطني يوسف الغدير رضاه عما ظهر به الفريق من مستوى جيد في المباراة مؤكداً أن المستوى لا يهم في مثل هذه المباريات والتي تعد إعداداً جيداً لبداية استئناف الدوري.


و
كرمت إدارة نادي المصري البورسعيدي رئيس نادي الباطن ناصر الهويدي بعد نهاية المباراة الودية، حيث تسلم درعا الهويدي درعا تذكارية من النادي المصري، فيما قدم الهويدي درعاً تكريمية لنائب رئيس نادي المصري مقدماً شكره لمنسوبي المصري على حسن الضيافة والاستقبال الذي وجدته بعثة فريق الباطن، فيما أقامت إدارة المصري بعد نهاية المباراة حفل عشاء لرئيس الباطن ناصر الهويدي ولأعضاء بعثة فريق الباطن في أحد المطاعم في مدينة بورسعيد.

ويلعب الباطن اليوم (الجمعة) آخر مبارياته الودية قبل العودة إلى جدة بعد غدٍ (الأحد) أمام فريق الشرقية المصري، وسيدخل الوطني يوسف الغدير بتشكيلة مغايرة عن التشكيلة التي دخل بها أمس أمام فريق المصري البورسعيدي.


يذكر أن الباطن سيواجه الوحدة في مكة المكرمة يوم الخميس القادم في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.