أحد لاعبي الأخضر الشاب لكرة اليد يقود هجمة في المباراة
أحد لاعبي الأخضر الشاب لكرة اليد يقود هجمة في المباراة
لاعبو الأخضر قبل المواجهة
لاعبو الأخضر قبل المواجهة
تكاتف لاعبي الأخضر قبل بدء المباراة
تكاتف لاعبي الأخضر قبل بدء المباراة
-A +A
رمضان المتعب (حفر الباطن) ⁦‪@almateb1‬⁩ ‬
تمكن المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب من تحقيق أول انتصاراته على حساب المنتخب الصين تايبيه بنتيجة (41-30)، في اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم (الاثنين) على صالة مجمع السعادة، ضمن منافسات البطولة الآسيوية الـ16 لدرجة الشباب لكرة اليد المقامة حاليا في صلالة العمانية.

و استطاع الأخضر الشاب تسجيل هدف التقدم في بداية اللقاء، وسرعان ما تمكن لاعبو الصين تايبيه من تسجيل التعادل. ‫وواصل المنتخب السعودي تفوقه الهجومي واستطاع توسعة الفارق إلى ثلاثة أهداف حتى الدقيقة العاشرة، وشهدت الدقيقة 15 أول خروج لمدة دقيقتين للاعب المنتخب السعودي علي حمزة وكانت النتيجة حينها تقدم الأخضر بنتيجة 15-11، ورغم التسجيل، استمر فارق الأهداف الأربعة حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 20 هدفاً للأخضر مقابل 16 لمنتخب الصين تايبيه.

‫ونجح الأخضر في توسعة الفارق في الشوط الثاني عند الدقيقة 13 إلى 7 أهداف لتصبح بذلك النتيجة 29 مقابل 22، وبعدها حصل لاعو المنتخب الصين تايبيه على أول بطاقة حمراء في البطولة.

واستمرت وقائع اللقاء، وزاد الفارق لصالح المنتخب السعودي ليصل إلى 11 هدفا في الدقيقة 19 ليظل حتى نهاية المباراة، إذ أنهى الأخضر المواجهة لصالحه بنتيجة 41 هدفاً مقابل 30.

وبعد نهاية المباراة، تسلم لاعبو المنتخب السعودي مكافآت الفوز مباشرة بعد توجيهات رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع

‫المسلم: سنواصل المشوار لضمان التأهل لكأس العالم

من جانبه، ‫أكد قائد المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة اليد علي المسلم أنهم سيواصلون المشوار وسيقدمون كل ما في وسعهم لضمان التأهل لكأس العالم بإسبانيا 2019، وأضاف: «نبارك للجميع هذا الفوز، ومن الآن سنبدأ الاستعداد لمباراة البحرين. عازمون على التأهل لكأس العالم والمنافسة على المراكز المتقدمة في بطولة آسيا، وسنكون في الموعد وعند حسن الظن إن شاء الله بفضل وقفة الاتحاد السعودي معنا».