-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@

يستهل فريق النصر السعودي، غداً (الجمعة)، مشواره في البطولة الخليجية 40 للأندية أبطال الدوري، أمام المستضيف نادي شباب الأهلي في لقاء مهم لتعزيز حظوظه في المنافسة على البطولة، والتأهل إلى نهائيات البطولة الآسيوية.

ويشارك في البطولة بجانب النصر كل من (شباب الأهلي، الشمال القطري، الأهلي البحريني، الكويت الكويتي)، وستخوض الفرق المنافسات بنظام الدوري، يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لدور المربع الذهبي، إذ يلتقي متصدر الترتيب مع صاحب المركز الرابع، فيما يتواجه صاحبا المركزين الثاني والثالث وجهاً لوجه، وذلك من أجل تحديد هوية المتأهلين للمباراة النهائية التي ستقام يوم 26 يونيو.

فيما أكد مشرف سلة النصر بندر الرشود جاهزية فريقه للبطولة، وأن الفريق عازم على تحقيق اللقب رغم قوة المنافسة، وتم التعاقد مع اثنين من اللاعبين المحترفين الأجانب لهذه البطولة بناء على توصيه من المدرب عبدالرحيم لال. لافتاً أن انضمام وعودة لاعبي المنتخب بعد مشاركتهم في البطولة الآسيوية ستكون إضافة قوية للفريق.

وعن لقاء غدٍ (الجمعة) مع شباب أهلي دبي المستضيف، قال: إن المدرب درس الفريق جيداً، وهو فريق قوى، لكننا قادرون على تجاوز اللقاء الأول، الذي سيمنح الفريق دافعاً قوياً للمنافسة وتحقيق اللقب.

هذا ويشارك عضو مجلس الإدارة حمود المالكي، في اجتماعات اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة بعد تعيينه عضواً بها ممثلاً للاتحاد السعودي لكرة السلة. ويشارك المراقب الدولي السعودي منصور بن حسين في مراقبة مباريات بالبطولة. ويشارك الحكم الدولي السعودي أحمد آل خميس في تحكيم مباريات البطولة.