PHOTO-2020-01-13-19-37-14
PHOTO-2020-01-13-19-37-14
PHOTO-2020-01-13-19-37-14
PHOTO-2020-01-13-19-37-14
-A +A
«عكاظ» (جدة)
تجري الاستعدادات على قدم وساق لتنظيم بطولة السعودية الدولية القادمة، حيث حظي عدد من ممثلي الوسائل الإعلامية ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي بجولة حصرية خلف الكواليس وبحصة تدريبية في الغولف بإشراف أفضل اللاعبين في المملكة، في ملعب الرويال غرينز للغولف والنادي الريفي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وشارك في الجولة اللاعبان السعوديان الصاعدان سعود الشريف وفيصل سلهب، اللذان تأهلا لبطولة السعودية الدولية، كجزء من معسكر تدريب المنتخب السعودي، وانضم اللاعبان للمدرب جيمي مكونيل في تعريف الحضور بالتدريبات والاستعدادات التي يقوم بها اللاعبون للمنافسة في بطولة كبرى كالسعودية الدولية، وتناولوا أهمية تطوير الغولف ونموها في المملكة والعالم، كما قدموا نبذة تعريفية حول رياضة الغولف، إضافة إلى مجموعة من النصائح والإرشادات للاعبين الطامحين للوصول إلى مستوى الاحترافية.


وسيخوض الشريف وسلهب نهاية هذا الشهر منافسات النسخة الثانية من بطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف التي ستشهد مشاركة أشهر لاعبي الغولف في العالم، وذلك في ملعب مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، من بينهم المصنف الأول على العالم بروكس كويبكا، داستن جونسون، فيل ميكيلسون، هينريك ستينسون، سيرجيو غارسيا، وإيرني إلس.

وفي حديثه مع الصحفيين حول مشاركته في البطولة، عبّر فيصل سلهب بقوله: «أنا متحمس للغاية للمشاركة في هذه البطولة العالمية، إن جودة اللاعبين في بطولة بهذا الحجم ليس كما اعتدنا عليه في دورة الأسبوع المعتادة، وأنا أتطلع حقًا لرؤية ما يمكننا تقديمه أمام اللاعبين الكبار هنا في المملكة».

وذهب الصحفيون في جولة عبر أرجاء ملعب الرويال غرينز للغولف والنادي الريفي، وهو ملعب بـ18 حفرة مصمم لاستضافة البطولات، إضافة إلى النادي، ويتمتعان بإطلالة بانورامية خلابة على ساحل البحر الأحمر. وقد حصل الملعب على تصويت «أفضل نادي وملعب غولف على مستوى العالم لعام 2019»، و«أفضل ملعب للغولف في السعودية لعام 2019» من قبل الجوائز العالمية للغولف.

أسماء اللاعبين الذين أكدوا مشاركتهم في البطولة:

إيرني إلس

توني فيناو

سيرجيو غارسيا

داستن جونسون

بروكس كويبكا

شين لوري

فيل ميكلسون

باتريك ريد

هينريك ستينسون