واصل ليفربول رقمه القياسي، حيث لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه «أنفيلد» لمدة 1000 يوم.
واصل ليفربول رقمه القياسي، حيث لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه «أنفيلد» لمدة 1000 يوم.
-A +A
أحمد محمد سيد، نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
عزز ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه مانشستر يونايتد 2/‏‏0 خلال المباراة التي جمعتهما أمس (الأحد) في الجولة 23 من مسابقة الدوري التي شهدت أيضا فوز بيرنلي على ليستر سيتي 2/‏‏1.

وتقدم ليفربول بهدف سجله فيرجيل فان دايك في الدقيقة 14، وفك النجم المصري محمد صلاح، عقدة التسجيل حين أضاف الهدف الثاني لـ«الريدز» في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للقاء.


وبهذه النتيجة، يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

من جهة ثانية، سقط مطاردا المتصدر بعد تعادل الوصيف مانشستر سيتي مع كريستال بلاس في الوقت القاتل، بينما خسر تشيلسي (الرابع) بهدف أمام نيوكاسل سيتي.

وقدم كريستال بالاس خدمة إضافية للمتصدر ليفربول، عندما أرغم مضيفه مانشستر سيتي على التعادل 2/2، مساء السبت. وبذلك، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، بفارق 13 نقطة عن ليفربول الذي لم يخض مباراته في الجولة ضد اليونايتد، كما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 30 نقطة في المركز التاسع.