فيفي عبده
فيفي عبده
-A +A
«عكاظ» (القاهرة) OKAZ_online@
شاركت الفنانة شيرين رضا متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أغنية «سيبيه.. سيبهولي»، من مسلسل «شغل عالي»، الذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل. وجاءت الأغنية بين شيرين والفنانة فيفي عبده، وكأنها تحدٍّ بين النجمتين، وتظهر كلمات الأغنية وجهة نظر كل منهما في ذوق الرجل.

مسلسل «شغل عالي» من بطولة فيفي عبده وشيرين رضا ومروان يونس، ومن المقرر أن يظهر ضمن الأحداث عدد من الفنانين ضيوف شرف، والعمل من إخراج مرقس عادل ومن تأليف حسين مصطفى محرم.


وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، تتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية معاً.

يذكر أن فيفي عبده كانت قد قدمت مثل تلك الأغنية مع الفنانة سمية الخشاب في الدعاية الخاصة بمسلسل كيد النسا، الذي تم طرحه في رمضان عام 2011، إذ تبارزت كل منهما بالكلمات للفوز بالرجل، وهو ما تكرر في أغنية الدعاية الخاصة بمسلسل «شغل عالي».

ونشرت الفنانة فيفي عبده صورة من كواليس أحدث أعمالها مسلسل «شغل عالي» المقرر عرضه في رمضان 2022.

وظهرت فيفي عبده تجلس بجوار المخرج مرقس عادل وشيرين رضا، وعلقت على الصورة كاتبة: «مساء الفل من مصر أم الدنيا.. انتظرونا إن شاء الله في مسلسل «شغل عالي» رمضان 2022 أنا وحبيبتي النجمة شيرين رضا».

«شغل عالي» من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل، وبطولة فيفى عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف.