-A +A
«عكاظ» (الطائف)

تعمل جمعية كهاتين لرعاية الأيتام بمحافظة الطائف، على نشر السعادة والبهجة بين أسر الأيتام بمحافظة الطائف والقرى التابعة لها، إذ امتدت يد العون إلى شقصان وقيا وعشيرة والمحاني وأبو راكة وميسان وحداد ورضوان والقرى الأخرى المجاورة للمحافظة شمالاً وجنوباً، وذلك عبر حملة «اطعمهم من طعامك»، التي انتهت مرحلتها الأولى بنهاية شهر شعبان وكانت ضمن حملة «براً بمكة».

وزعت الجمعية خلال المرحلة الأولى سلالاً غذائية تنوعت محتوياتها، واشتملت على 24 صنفاً من الغذاء وأكثر من 10 أطنان من التمور. وقد روعي اختيار أصناف السلال بعناية حتى تناسب جميع الأعمار وجميع الأسر.

وفي شهر رمضان المبارك تسعى الجمعية لانطلاق المرحلة الثانية من المشروع، للوصول إلى كافة الأسر في منازلهم وتلبية احتياجاتهم الغذائية والاجتماعية والصحية، من خلال فريق عمل يعمل على مدار اليوم.

نائب رئيس مجلس الإدارة بالجمعية مناحي الغرمول، قال: إن الجمعية تسعى من خلال برامجها إلى توفير الحياة الكريمة لليتيم وأسرته، وإن الجمعية ترعى ما يزيد على 2000 أسرة داخل الطائف والمناطق المجاورة لها، إذ بلغ عدد الأيتام بالجمعية 5200 يتيم ويتيمة تقدم لهم الجمعية العناية، من خلال العديد من البرامج الاجتماعية والثقافية والإغاثية والتعليمية والصحية.

يذكر أن جمعية كهاتين لرعاية الأيتام بالطائف تقدم دوراً وطنياً وإنسانياً بارزاً، في ظل ظروف الحظر بتلبية احتياج الأسر، وشعارهم خليك بالبيت وخدماتنا تصلك في أي وقت ومكان، ملتزمين في ذلك بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتناسب والظروف الراهنة.