مريم المطيري
مريم المطيري
-A +A
محمد الزيادي (الطائف) m7__16@

كشفت لـ«عكاظ» مريم المطيري أنها تلقت اتصالا هاتفيا من أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل، وذلك بعد إطلاقها 3 مبادرات إنسانية، ووصفها الأمير بقوله «أنتِ كحيلة من كحيلات الوطن»، مثنيا ومشيدا بالمبادرات، مؤكدا متابعته كل ما هو جديد بالمنطقة وحرصه على دعم شباب الوطن ومبادراتهم.

وأضافت: تلقيت ردود فعل وأصداء واسعة بعد إطلاق هذه المبادرات وتعتبر ردود فعل مشجعة للمبادرة، وكانت دليلا واقعيا على ثقافة الشعب وحبه للخير وتعزيزه لكل شاب سعودي مهما كان ما يقدمه في رد بعض جميل قادتنا، ودائماً سنسعى لنكون أبناء بارّين لقيادتنا وحكومتنا، منوهة أن الواجب تكاتف رجال الأعمال والمال لتسخير أموالهم لاجتياز هذه المرحلة الصعبة.

وتمثلت هذه المبادرات في توزيع عدد كبير من مستلزمات الوقاية من كمامات ومعقمات وقفازات للأيدي لرجال الأمن الذي يعملون في الميدان بالتعاون مع غرفة عنيزة.

فيما سخرت إحدى شركات التوصيل التي تملكها لإيصال طلبات الصيدلايات داخل مدينة عنيزة للمنازل مجاناً، وذلك لتعزيز البقاء في المنزل، فيما سخّرت جمعية لطف بعنيزة التي تم تأسيسها على يديها تحت تصرف وزارة الصحة متى ما لزم الأمر، مع توفيرها 30 سريرا طبيا.