-A +A
ماجد النفيعي (الطائف) maged_okaz@

برعاية محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني ونيابةً عن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، دشن مساعد المدير العام للشؤون المدرسية محمد بن عامر النفيعي البرنامج التدريبي لأولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي، وذلك بحضور مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي، وعدد من المدربين والمدربات.

ويهدف مشروع الأولمبياد لتعميق الاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن، ونشر الوعي بدور مجالات الرسم والتصوير التشكيلي، إضافة إلى إطلاق الخيال الفني الإبداعي وتنميته للإسهام في تطور الحركة الفنية في المملكة، وكذلك التمثيل الأمثل للمملكة في المنافسات الإقليمية والدولية.

ويأتي تنفيذ هذا البرنامج باستضافة من الإدارة التعليم بمحافظة الطائف، ممثلةً في إدارة نشاط الطالبات ويستمر لمدة 3 أيام وبحضور متدربات متخصصات من جميع الإدارات التعليمية، وبالتعاون مع الإدارة العامة لنشاط الطالبات بوزارة التعليم.

وأوضح النفيعي أن هذا الأولمبياد يأتي في النسخة الخامسة بعد تحقيق نجاح كبير في الأعوام السابقة، فيما قدم النفيعي شكره وتقديره لمحافظ الطائف على رعايته البرنامج ودعمه المستمر لبرامج التعليم، ومثمنا للإدارة العامة للنشاط (بنات) جهودها المميزة في مختلف الأنشطة والبرامج، كما قدم لجامعة الطائف الشكر والتقدير على التعاون الدائم والبنّاء لخدمة العلمية التعليمية.

وأشار مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي، إلى أهمية البرنامج ودوره في تنمية وتطوير الفن التشكيلي في المملكة، متمنيا للجميع التوفيق.