نايف الصاعدي
نايف الصاعدي




ماجد الأيوبي
ماجد الأيوبي




عصام الهلالي
عصام الهلالي
 خالد الدقل
خالد الدقل




صالح فارسي
صالح فارسي




وائل فارسي
وائل فارسي




رويفد الصاعدي
رويفد الصاعدي




مازن السحيمي
مازن السحيمي




د. أحمد خليل
د. أحمد خليل




نايف الجابري
نايف الجابري




م. عبدالعزيز الأحمدي
م. عبدالعزيز الأحمدي




إياد بافقيه
إياد بافقيه
رئيس مجلس الإدارة منير ناصر
رئيس مجلس الإدارة منير ناصر




م. فاروق إلياس
م. فاروق إلياس




 م. عبدالله أبو النصر
م. عبدالله أبو النصر




فاهد المحمدي
فاهد المحمدي
ملك سلمان مع محمد بن سلمان 2111
ملك سلمان مع محمد بن سلمان 2111




خالد الدقل
خالد الدقل
-A +A
هبة أيمن محروس (المدينة المنورة) hebo_777@
رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة والأمانة العامة بالغرفة، وكافة منسوبيها تهنئتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة منير محمد ناصر بن سعد: «نحتفل جميعاً بيوم التأسيس ونعتز ونفخر بهذا الوطن العظيم، الذي يستمر رصيد إنجازاته بالارتفاع دوماً، ويواصل التقدم وتحقيق النجاحات المتلاحقة محلياً وعالمياً،


واعتزازاً بالجذور الراسخة لهذه الدولة المباركة وارتباط مواطنيها الوثيق بقادتها، أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، وسيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل، متطلعين دوماً بإذن الله إلى المزيد من النماء والرخاء والازدهار لمملكتنا الحبيبة، وندعو الله عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار إنه سميع مجيب».

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة الدكتور خالد الدقل: «صدر الإعلان عن يوم التأسيس بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، هذه المناسبة الوطنية العزيزة أتت لاستذكار تاريخ تأسيس الدولة السعودية العظمى التي أسسها الإمام محمد بن سعود منذ أكثر من ثلاثة قرون عريقة، بكل فخر لهذا العمق التاريخي، واعتزاز راسخ بالإرث الثقافي والاجتماعي لهذه الدولة ومجتمعها».

وقال نائب رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة رويفد الصاعدي: «يوم تأسيس مملكتنا الحبيبة هو يوم عظيم ويوم فخر وتميز واعتزاز، نفخر فيه بالمكاسب الكُبرى والإنجازات التي حققها وطننا الغالي منذ تأسيسه، فهو يوم يحكي عن أمجاد ثلاثة قرون عريقة مرت على تأسيس الدولة السعودية».

من جهته، ذكر الأمين العام لغرفة المدينة المنورة المهندس عبدالله أبو النصر أن «يوم التأسيس هو يوم اعتزاز وفخر، نقفُ عنده كثيرا لقراءة تاريخ مضى وحاضر نحياه، ومستقبل مُشرق، في هذا اليوم نقِف أيضاً متأملين فيما يشهده الوطن من تطورات على كافة المستويات سواء كان ذلك على مستـوى قطاع الأعمال باعـتباره جـزءاً مهـماً ضــمن خدمة الاقتـصاد الوطـني أو عـلى مستوى إطـلاق وتنفيذ المبادرات والمشاريع، في مختلف المجالات.

وتحــل ذكرى التأسيس فــي وقــت قد أخــذت تحصــد فيــه المملكــة نتــائج رؤيــتها الطمــوحة القائــمة على تنويع القطاعات الإنتاجــية من أجـــل الدفـع بعـجلة الاقتصـاد الوطنـي، نحو انطلاقة متــجددة لـنهضة تنمـوية شامــلة ومستقــبل واعــد.

وقال عضو مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة المهندس فاهد المحمدي «نفخر بتاريخ يمتد لأكثر من ثلاثة قرون، ونعتز بهذا الماضي العريق، والذي يُنبئ عن مستقبل واعد ومشرق ومزدهر في وطن تستمر فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء».

وقال عضو مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة الدكتور أحمد خليل يوم الذكرى السنوية لتأسيس المملكة العربية السعودية، هو يوم غالٍ لكل مواطن محب ومخلص، حيث يحفزنا على إعادة قراءة التاريخ والتبصر في هذا الوطن المعطاء.

وأضاف عضو مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة إياد بافقيه «يوم التأسيس هو يوم عظيم وذكرى مهمة وعزيزة على قلوب كافة الشعب السعودي، ونفرح في هذا اليوم الغالي على قلوبنا بإنجازات وطننا العظيمة في مختلف الميادين والتي أبهرت العالم أجمع».

فيما أشار عضو مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة الدكتور صالح فارسي إلى أن الاحتفاء بيوم التأسيس يُبين للعالم أجمع بأننا نُكمل ونمضي في مسيرة حافلة بالإنجازات العريقة والمخلدة، فهذا اليوم بالتحديد هو انتصار للتاريخ ومجدٌ ثمين.

وقال عضو مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الأحمدي: «نفخر ونعتز في هذا اليوم بالإنجازات التنموية البارزة لمملكتنا الحبيبة التي نفخر ونعتز بها وفي شتى المجالات، ونسأل الله عز وجل أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه، ويديم عليه الأمن والأمان والاستقرار».

وعبر عضو مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة عصام الهلالي بقوله أتى يوم التأسيس الثاني والعشرين من شهر فبراير، ليعزز معاني الوطنية وتجسيد المسؤولية والحس الوطني والعطاء للوطن، ويحق لنا في هذا اليوم العظيم يوم التأسيس أن نفخر بنجاحاتنا التي أبهرت العالم أجمع، ونستمر في هذا الوطن العزيز بحصد الإنجازات التي تسطر من ذهب.

وأضاف عضو مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة المهندس فاروق إلياس «أصبح اليوم الثاني والعشرين من شهر فبراير من كل عام، هو يوم التأسيس بمقتضى الأمر الملكي الكريم، وهذه الذكرى الوطنية تعد فخر لمملكة العربية السعودية، وهذا اليوم يمنحنا قدراً كبيراً باستشعار قيمة الوطن الغالي».

فيما قال عضو مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة مازن السحيمي نقدر يوم التأسيس الذي يعتبر يوماً عظيماً على قلب كل مواطن، وهذه الذكرى تُرسخ المعاني القيمة للوطن في نفوسنا، وتجعلنا نفخر بماضينا العريق ونعتز بحاضرنا المزدهر ونتطلع لمستقبل أكثر إشراقاً.

وذكر عضو مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة نايف الصاعدي يحق لنا جميعاً في هذه المناسبة العزيزة «يوم التأسيس» أن نفتخر بوطننا العظيم وبمنجزاته القيمة خلال ثلاثة قرون مضت من تاريخنا الوطني العريق، ولرحلة بناء دولتنا العظيمة.

وأشار عضو مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة نايف الجابري إلى أن يوم تأسيس الدولة السعودية يجعلنا نحتفي بتاريخنا وبمنجزاتنا الحضارية، فيحق لنا اليوم أن نفخر بماضينا.. ونعتز بحاضرنا.. ونتطلع لمستقبل طموح.

وأثنى عضو مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة المهندس وائل فارسي بقوله «يوم التأسيس يجعل سقف طموحنا يعلو بالتبصر حول إنجازات وطننا البارزة في مختلف المجالات منذ تأسيسه، فنسأل الله تعالى أن يديم علينا الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ وطننا الغالي».